منوعات

كاميرات المراقبة توثق أغرب عملية سطو مسلح على امرأة عراقية .. أحد اللصوص يرتدي زي فتاة محجبة- فيديو

وثقت عدسة الكاميرا المنزلية أغرب عملية سطو مسلح على أحد المنازل بالعراق ويظهر كيف قاموا بالاعتداء على امرأة داخل المنزل وأدخلوها للداخل.

أغرب عملية سطو مسلح بالعراق

انتشر المقطع المصور لعملية الاقتحام بشكل واسع عبر مواقع التواصل وصف رواده العملية بانها أغرب عملية سطو مسلح يمكن أن تراها في العراق، والتي رصدتها كاميرات المراقبة في المنزل.

وأظهر مقطع الفيديو لحظة فتح سيدة مسنة -صاحبة المنزل- الباب بعد طرقه، فيما اقتحم المنزل أحد الأشخاص بالرشاش وهو يرتدي العباءة والنقاب.

وأبان المقطع، أن هذا الشخص وضع يده على فم السيدة وأدخلها للمنزل، فيما دخل خلفه اثنين من الأشخاص، ولكنهم سرعان ما خرجوا بعد فشل عملية السطو.

والجدير بالذكر فقد سجلت الشرطة المحلية محضراً بالواقعة وعممت أوصاف المقتجمين ليصار إلى اعتقالهم بعد البحث عنهم لينالوا جزاءهم العادل.

 

عراقيون ينهون حياة أشقاء ويطعنون ثالث بالعراق

وفي السياق وقبل عدة أيم شهدت العراق جريمة بشعة في محافظة بابل، جنوبي البلاد، تمثلت بقيام مجرمين بإنهاء حياة شقيقين اثنين وإصابة ثالث بجروح خطيرة.

حيث تمّ هجوم لعدد من المسلّحين على متجر للمجني عليهم في بلدة المسيب، جنوبي المحافظة، وذلك في أحدث أعمال عنف تشهدها البلاد، ويعزوها مسؤولون أمنيون إلى السلاح المنتشر بالبلاد وعجز القوات الأمنية من إحلال الأمن والسلام.

وفي آخر تقييم أمني رسمي عراقي صدر عن وزارة الداخلية ببغداد، مطلع الشهر المنصرم، فإنّ بغداد تتصدّر مدن العراق في أعمال العنف والجريمة المنظّمة بشكل كبير.

وصرح متحدث باسم الحكومة عن جرائم القتل والسرقة والخطف والابتزاز كأبرز ظواهر العنف المجتمعي غير المصنّف ضمن الأعمال الإرهابيـة.

بينما قدّر مراقبون مقتل ما لا يقـلّ عن 4 أشخاص يومياً بجرائم العنف في المجتمع، من بينها المعارك العشائرية والمشاجرات التي تحـدث.

كاميرات المراقبة توثق أغرب عملية سطو مسلح على امرأة عراقية .. أحد اللصوص يرتدي زي امرأة - فيديو
كاميرات المراقبة توثق أغرب عملية سطو مسلح على امرأة عراقية .. أحد اللصوص يرتدي زي امرأة – فيديو

تابع المزيد:

))6 أسرى فلسطينين ينجحون بالهروب من سجن جلبوع الأكثر تحصناً في إسرائيل.. تعرف عليهم (فيديو وصور)

)) بالفيديو|| مشهد طريف لمحاولة إخراج جني من جسد أحد الشبان.. انقلب السحر على الساحر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى