طرائف وغرائب

بالفيديو|| مشهد طريف لمحاولة إخراج جني من جسد أحد الشبان.. انقلب السحر على الساحر

انتشر مقطع مصور طريف يظهر عملية إخراج جني من جسد أحد الشبان في باكستان ولنكه تحول إلى غير مايتوقع الرجل الذي يحاول إخراج الجني.

إخراج جني من جسد أحد الشبان بباكستان

تداول رواد الإنترنت المقطع المصور بشكل واسع ويظهر فيه رجلاً باكستانياً يقوم بالمحاولة لإخراج جني من جسد شاب فيه مسّ حسب وصفهم .

يحاور الرجل الباكستاني، الجن ويدعوه للخروج من جسد الشاب، إلا أن الجن رفض الانصياع لهذه الأوامر.

ما دفع الرجل إلى صفع الشاب على وجهه كأنه يعاقب الجن -على ما يبدو- ولكن بشكل عنيف جداً.

وتفاجأ الرجل أثناء توجيه الصفعات للشاب في محاولة لإجبار الجن على الخروج من جسده، بقيام الشاب بالتعدي عليه بالضرب محاولا خنقه بينما وقف أشخاص آخرون يشاهدون ما يحدث دون أن يتدخل أحد.

وعلّق أحد رواد الإنترنت بالحديث على هذا المقطع بالقول” إنّه بحق تطبيق لقول أنه انقلب السحر على الساحر”.

ماهو هو الجن؟

الجِنّ “اسم جمع لكلمة “الجَانّ”، ومفردها “جِنِّيّ”، أو “جِنِّيَّة””، وفي القاموس: المفرد يسمى جني والأنثى تسمى جنية، وهو من الفعل جَن “بفتح الجيم وتشديد النون وفتحها” وهو بمعنى أستتر وغطى ومنها قولهُ في القرآن: ((فَلَمَّا جَنَّ عَلَيْهِ اؐللَّيْلُ)).

أي سترهُ ظلام الليل وغطاه، وهم وبحسب الأديان والأساطير العربية القديمة الجن مخلوقات تعيش في ذات العالم ولكن لا يمكن رؤيتها عادة، وهي خارقة للطبيعة التي تدركها حواسنا، لها عقول وفهم، ويقال إنما سميت بذلك لأنها تستتر ولا تُرى.

فلم ينكر المعتقد الإسلامي على العرب وجودها، بل أَفرد جزءاً ليس بيسير ليتحدث عنها في النصوص الدينية الإسلامية مزاوجا في كثير من الأحيان بين “الإنس” (أي الناس أو البشر) و”الجن”.

ويذكر أنّه كثيرا ما تظهر مقاطع مصورة لعمليات إخراج جني من جسد أحد الشبان أو من غيرهم من الإنس لوجود هذا المعتقد بجميع الأعراف والمجتمعات والأديان وهو عملية تلبس جني جسد الإنسان ولكن تختلف طريقة إخراجه من مجتمع لآخر حسب التقاليد والمعتقدات الدينية.


تابع المزيد:

))بالفيديو|| كائن على شكل “جنّي” يثير الرعب في السعودية والسلطات تلقي القبض عليه

)) بالفيديو|| “جني” يظهر في منزل مهجور ببريطانيا ويقوم بحركة غريبة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى