طرائف وغرائب

برلمانية هندية تثير الجدل بتصريحات غريبة عن بول البقر وروثة

أثارت برلمانية هندية الجدل وحديث وسائل الإعلام عقب تصريحات قوية تمثلت بأن شرب بول البقر يشفي من جميع الأمراض المعدية، بل وقالت إن فضلات البقر أنقذتها من كوفيد-19.

برلمانية هندية تثير الجدل

قالت إحدى أعضاء البرلمان الهندي والتي تدعى  “براجيا سينغ ثاكور ” وهي سياسية من حزب بهاراتيا جاناتا تمثل مدينة بوبال الهندية، إن هناك بحثًا علميًا لدعم مزاعم قد تكون غريبة وأضافت: “كثير من الباحثين يقولون إن بول البقر مضاد حيوي”.

وأكملت “بعد الادعاءات البحثية ، وجدنا أن شرب بول البقر يشفي من جميع الأمراض المعدية”، عندما تم الضغط عليها بشأن الدراسة ، ادعت أنها تم إجراؤها من قبل علماء في ألمانيا، وفقاً لما نشرت وسائل إعلام هندية نقلت عنها صحيفة ديلي ميل البريطانية.

لم يتم دعم التصريحات الغريبة في أي بحث مقبول على نطاق واسع وتعرضت ثاكور لانتقادات لاحتمال أن تعرض الأرواح للخطر من خلال نصيحتها.

وقالت لصحيفة هندوستان تايمز: “أنا أستهلك بول البقر يوميا وهو نوع من الحمض الذي ينقي جسدي، كما أنه ينقي الرئتين ويقيني من الإصابة بعدوى كورونا أنا لا أتناول أي دواء ضد كوفيد لكني بخير”.

كما وأشارت اسيدة الهندية بالقول :”إذا أراد شخص ما أن يأخذ بول البقر فيمكنه القدوم إلي وسأصف جرعة البول المطلوبة”، في السابق ، أثارت محبة البول السخرية عندما قالت إن طهو البقرة شفاها من السرطان.

وأخيراً فقد خلصت المسؤولة الهندية بحديثها للعامة بالقول وأضافت: “أتمنى الصحة للجميع ولهذا أوصي به”.

برلمانية هندية
برلمانية هندية تثير الجدل بتصريحات جرئية عن بول البقر وروثة


تابع المزيد:

))مصادر طبية تحسم الجدل حول تأثير كورونا على الناحية الجينية للسائل المنوي والخصوبة

)) نهاية العالم .. علماء الفلك يحددون موعد وكيفية موت الشمس واندثار الكرة الأرضية بمن فيها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى