مجرمون

في الكويت أمّ تنهي حياة صغيرها لحظة ولادته وفي مصر سيدتان تنهيان حياة صغير بسبب تصرفات أمه

أقدمت سيدة تعمل خادمة على إنهاء حياة طفلها لحظة ولادتها له نحراً بالكويت دون معرفة الأسباب كما وأقامتا سيدتان بإنهاء حياة صغيرة بسبب تصرفات أمّه.

إنهاء حياة حديث الولادة بالكويت

 نشرت وسائل الإعلام في الكويت عن خادمة هندية تعمل لدى إحدى الأسر الكويتية، أنها نحرت طفلها لحظة ولادته،  بمنزل كفيلها في منطقة سعد العبدلله.

وأثارت هذه الجريمة البشعة ردود فعل غاضبة وسط المجتمع الكويتي، مستنكرين فعلتها المشينة بحق طفلها وتجردها من الأمومة والإنسانية.

وبحسب صحيفة “القبس” الكويتية الرسمية، فإنّها حصلت على معلومات من مصادر أمنية تفيد بأن مواطناً أبلغ غرفة عمليات وزارة الداخلية، عن قيام خادمته البالغة 39 عاماً بنحر مولودها فور ولادته، فتوجه رجال النجدة والمباحث والطب الشرعي ووكيل النائب العام إلى المنزل، وجرى ضبط الخادمة، وتحويلها إلى مكتب التحقيق، وتحويل الطفل المتوفى إلى إدارة الطب الشرعي بالبلاد.

في الكويت أمّ تنهي حياة صغيرها لحظة ولادته وفي مصر سيدتان تنهيان حياة صغير بسبب تصرفات أمه

سيدتان تنهيان حياة صغير بسبب تصرفات أمه بمصر

وفي سياق الجريمة فقد نشرت صحف مصرية اليوم عن مواطنتين مصريتين أنهما أقدمتا على دس السم لطفل لم يتجاوز الـ 4 من عمره وإنهاء حياته  وذلك بسبب خلافات مع والدته وتصرفاتها.

وكشفت الأجهزة الأمنية المصرية ملابسات ما تبلغ به مركز شرطة مغاغة بمديرية أمن المنيا بالعثور على كيس بلاستيكي على حافة إحدى المجاري المائية بدائرة المركز، بداخله جثة طفل يبلغ 4 سنوات من العمر، والمتغيب عن مسكنه منذ 25 أغسطس الماضي، بكامل ملابسه، ووجود قطعة من القماش ملفوفة حول عنقه، وبه كدمة بالجبهة، بحسب موقع القاهرة24.

وجاء في نص التحقيقات : “وراء ارتكاب الواقعة سيدتين، مقيمتين بدائرة المركز، لوجود خلافات بينهما وبين والدة الطفل المشار إليه، حيث قامتا باستدراج الطفل لمسكنهما وإعطائه علبة عصير تحتوي على مادة سامة، وتعديا عليه بقطعة حديدية (مكيال) على رأسه وخنقه باستخدام قطعة قماش حتى فارق الحياة، وبعد ذلك قامتا بوضعه داخل كيس بلاستيكي وإلقاء الجثة بالمجرى المائي، حيث عثر عليه”.

والجدير بالذكر فقد تم إلقاء القبض على السدتين بشكل أصولي وإيداعهم السجن وتدوين الاعترافات التي أدليا بها ليصار إلى نقلهما للقضاء المختص.

في الكويت أمّ تنهي حياة صغيرها لحظة ولادته وفي مصر سيدتان تنهيان حياة صغير بسبب تصرفات أمه


تابع المزيد:

))بالفيديو|| أغنية “لفلي حشيش”… تصدح بإحدى مدارس العاصمة دمشق وتشعل الطلاب ببداية العام الدراسي

)) بالفيديو|| سيدة مصرية تعتدي على المارة وسط الشارع ورجل ينهي حياة زوجة خاله بطريقة مؤلمة بسبب الشتائم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى