الفن

مصر.. نجاة الفنانة ميرفت أمين من الموت بعد نشوب حريق هائل أعلى شقتها- فيديو

تداول رواد مواقع  التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر نشوب حريق هائل في أحد الطوابق العليا من مبنى ضخم في منطقة المهندسين، تقيم فيه الفنانة المصرية ميرفت أمين، هذا وقد استطاعت النجمة المصرية الخروج من شقتها والتوجه إلى سطح العقار،  لتطمأن لاحقا جمهورها ومحبيها على سلامتها وعدم تعرضها لأي سوء.

نجاة الفنانة المصرية ميرفت امين من الموت حرقا

كشفت  العديد من وسائل الإعلام المصرية عن نجاة الفنانة الكبيرة ميرفت أمين من الموت، إثرحريق شب بشركة “دعاية وإعلان” في المبنى التي تقطن فيه.

هذا وقد كشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، أن الحريق أسفر عن مصرع أحد العاملين نتيجة تعرضه للاختناق، وأيضا تبين أنَّ العقار تقيم فيه الفنانة ميرفت أمين، وأنها كانت موجودة في أثناء اندلع النيران، وصعدت أعلى سطح العقار حتى تمكن رجال الإطفاء من إخماد النيران والتي كانت قد أتت على الطابق السادس بأكمله.

كما ذكر ضباط في مباحث الجيزة، أنَّ الفنانة ميرفت أمين نجت من الحريق، وأنَّها تركت شقتها عندما اندلعت النيران وصعدت إلى سطح العقار خوفًا من امتداد السنة اللهب إلى شقتها، حتى تمكن رجال الإطفاء بمساعدة القوات المنشرة في مكان الحادث من إخماد السنة اللهب بعد قرابة 25 دقيقة.

ميرفت أمين توجه رسالة لجمهورها لخوفه وقلقه عليها

طمأنت الفنانة ميرفت أمين، جمهورها، بعد تعرض شقة لإحدى شركات الإنتاج بالمبنى الذي تقيم به بمنطقة المهندسين لحريق هائل، مؤكدة أنها بخير ولم يمسها أي سوء، فالشقة التي حدث بها الحريق بالدور السادس وهي تسكن في الدور الرابع.

مصر.. نجاة الفنانة ميرفت أمين من الموت بعد نشوب حريق هائل أعلى شقتها- فيديو
مصر.. نجاة الفنانة ميرفت أمين من الموت بعد نشوب حريق هائل أعلى شقتها-

وقالت ميرفت أمين في تصريح خاص لصحيفة “المصري اليوم”: “الحمد لله انا كويسه ولم أتعرض لأي أذى من الحريق الذي تم بإحدى شركات الإنتاج بالدور السادس بمنزلي بالمهندسين، وأنا اسكن بالدور الرابع، والحمد لله لم أتعرض لأي سوء”.

الجدير بالذكر أنه وبعد العديد من التحريات والاستقصاءات التي أجريت على الطابق المحترق في المبنى الذي تقطن فيه الفنانة الشهيرة، تبين أن سبب اندلاع النيران هو حدوث “تماس كهربائي”، هذا وقد تم إخماد الحريق في حوالي 45 دقيقة .


تابع المزيد

“تنين كومودو”.. آكل اللحوم وصاحب النظرة الثاقبة مهدد بالانقراض

الإمارات تطلق نظام الإقامة الخضراء وتحدد الفئات التي ستشملها والميزات المتاحة خلالها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى