مجرمونمنوعات

حادثة مروعة تهز تركيا.. أب يضرم النار بجسد ابنته الصغيرة ويحبسها في دورة المياه لإجبارها على الزواج من صديقه

في حادثة مروعة ونهاية مأساوية أقدم رجل سوري من أصول فلسطينية، على إضرام النار بجسد ابنته البالغة من العمر 13 عاما، وحبسها في دورة المياه، وذلك لرفضها فكرة الزواج من صديقه المقرب.

أب يضرم النار بجسد ابنته ويحبسها في دورة المياه لإجبارها على الزواج من صديقه

ذكرت وسائل إعلام تركية بأن أب من الجنسية السورية قد قام بضرب ابنته الصغيرة وسكب مادتي الأسيد والتنر على جسدها واشعاله، في مدينة شانلي أورفا التركية جنوبي البلاد، وفر بعدها من المنزل مصطحبا معه ابنته الثانية.

ويقول سكان الحي وجيران الجاني بأنه قام بتشغيل موسيقى صاخبة، أثناء القيام بفعلته الشنيعة كي لا يفتضح امره، ولكن بالرغم من ذلك فلقد قاموا بخلع الباب والدخول بالقوة بعد سماعهم لصراخ الفتاة من شدة الالم الذي تعرضت له.

ليتم نقل الطفلة للمستشفى، ولكن للأسف فقد فارقت الحياة بسبب إصاباتها البليغة، حيث كانت بالكاد تستطيع الزحف عند خروجها من دورة المياه، وذلك بعد هروب والدها.

أما عن السبب الذي دفع الوالد للقيام بفعلته الفظيعة، فهو رفض الفتاة الزواج بصديقه، مقابل زواجه من ابنة الأخير.

لتغص مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات الغاضبة من قبل روادها حول هذه الواقعة، والتي استغربت كيف يمكن لأب أن يجبر ابنته الصغيرة على الزواج وهي بالكاد تبلغ 13 عاما، مطالبين بإنزال أقصى العقوبات بحقه.

 وتقول الناشطة المدنية سراب يوزغان، في حوار مع موقع: “سكاي نيوز عربية”: مع الأسف فتاة صغيرة أخرى تذهب ضحية عادات ومفاهيم تقليدية متخلفة، حيث أن المرأة وفقها هي مجرد أداة بيد الرجل ولا يحق لها الاعتراض أو التذمر حتى”.

وتابعت:” هذه النظرة النمطية ما زالت سائدة في الكثير من مناطق البلاد، وتنتشر خاصة في صفوف تجمعات النازحين واللاجئين، كما هو الحال مع هذه الجريمة”.

الجدير بالذكر أن السلطات التركية كانت قد تمكنت من إلقاء القبض على الأب القاتل وبصحبته ابنته الصغيرة الثانية، التي تم ايداعها في دار رعاية حكومية،ومن المنتظر أن تتم محاكمة الأب الجاني، بعد استكمال التحقيقات الأولية.

حادثة مروعة تهز تركيا.. أب يحرق ابنته الصغيرة ويحبسها في دورة المياه لإجبارها على الزواج من صديقه
حادثة مروعة تهز تركيا.. أب يحرق ابنته الصغيرة ويحبسها في دورة المياه لإجبارها على الزواج من صديقه

تابع المزيد

العثور على جمجمة عملاقة لحوت العنبر في جزر الكوريل.. طولها أكثر من 4 أمتار ووزنها يزيد عن 1500 كلغ

مع بداية العام الدراسي.. إليك 5 عناصر غذائية تنشط ذاكرة الطالب وتمنحه التفوق

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى