مجرمون

زوج يلقى مصرعه على يد زوجته وعشيقها وفتاة تلقى نهاية مؤلمة من سيدة استدرجتها بسبب عمل منافٍ للأخلاق

لقي زوج مصري نهاية مؤلمة بعدما قامت زوجته بمساعدة عشيقها وصديقه بإنهاء حياته فيما لقيت فتاة مصرعها أثناء هروبها من أعلى بناء عالٍ وسقوطها على الأرض في مصر لأسباب تتعلق بالأخلاق.

نهاية مؤلمة لزوج مصري

قامت امرأة بإنهاء حياة زوجها بالاتفاق مع عشيقها وصديقه طعنا وخنقا بالوسادة في المنصورة بمصر، وذلك بعدما هددها الزوج بالطلاق والطرد من المنزل بعد شكه في سلوكها.

وفي التفاصيل، فقد تلقت مديرية أمن الدقهلية إخطارا من مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ بمقتل صالح.م (41 عاما)، الذي يعمل ميكانيكيا ويقيم بمدينة المنصورة.

وانتقل ضباط مباحث القسم إلى مكان البلاغ، حيث عثر على جثة الضحية غارقة في الدماء، وبها عدة طعنات وإصابة ابنته، وبسؤال أسرته اتهموا زوجته الثانية (29 سنة)، واثنين آخرين بالاشتراك في قتله، لزيادة الخلافات ونشوب واستمرار المشاجرات بينهما وتهديده لها بالانفصال والطلاق وطردها من الشقة.

وتم تشكيل فريق بحث، وتمكن ضباط المباحث من القبض على الزوجة قبل هروبها خارج مدينة المنصورة، وبمواجهتها اعترفت بأنها اتفقت مع عشيقها وصديقه للتخلص من الزوج ليخلو لهما الجو والحصول على شقته بعدما هددها بالطلاق والطرد من الشقة لخروجها المتكرر بدون أذنه وشكه في سلوكها.

ويشار إلى أنّ الزوجة أرشدت السلطات إلى مكان الجثة التي أخفتها مع المجرمين الآخرين ، وتم تشكيل ضبط بالجميع ونقل الجثة إلى المشرحة ليتم عرضها على الطبيب الشرعي أصولا ولتدفن أصولا بالمقبرة المخصصة وإلقاء القبض على الجناة وإحالتهم للقضاء المختص.

اعتقال امرأة أوكرانية في بولندا بتهمة غسيل الاموال | بوابة اوكرانيا

هرباً من إجبارها على الرزيلة فتاة مصرية تلقى مصرها سقوطاً من بناء عالٍ

لفظت فتاة أنفاسها الأخيرة بعد سقوطها من الدور الثالث من داخل شقة امرأة سيئة السمعة والسلوك بمنطقة مدينة نصر في القاهرة بمصر، أثناء محاولة الهروب.

وأوضحت التحقيقات أن الفتاة رفضت تنفيذ طلبات المرأة في ممارسة الرذيلة لقاء حصولها على مقابل مادي فتم احتجازها داخل غرفة مما دفع الضحية إلى الهروب فسقطت ولفظت أنفاسها الأخيرة قبل وصولها إلى المستشفى، بحسب العربية نت.

من جانبه، قال والد المجني عليها إن ابنته سافرت إلى القاهرة للبحث عن فرصة عمل، “بعد أن أكدت أن صديقتها تعمل في القاهرة داخل محل ملابس ووفرت لها فرصة عمل بمرتب مغرٍ مقارنة بالمبلغ الذي كانت تحصل عليه في محافظة بني سويف”.

استدرجوها للعمل بأشياء غير أخلاقية

وأكد لجهات التحقيق أن ابنته كانت تتصل به وأسرتها يومـيا، حتى فوجئوا باتصال هاتفـي من ضابط بقسم شرطة المقطم يطلب منه الحضور إلى القاهرة لأن ابـنتهم في المستشفى في حالة خطرة.

وكانت الأجهزة الأمنية في القاهرة تلقت بلاغا مـن المستشفى بمنطقة المقطم بوصول فتاة اسمها“مروة. م” 17 سنة، مصابة بنزيف في المخ وكسور متـفرقة بجسدها، بسبب سقوطها من أعلى، فانـتقل ضباط قسم شرطة المقطم إلى مكان البلاغ، وبالفحـص تبين أنها مقيمة مع ربة منزل وزوجها بمنطقة المـقطم.

وقالت التحريات إن ربة منزل وزوجها لهما معلـومات جنائية استقطبت فتاة من محافظة بني سويف من خلال موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لتشغيلهـا في شبكة دعارة تقودها الزوجة بمنطقة المقطم.

وختمت حيدثها بالقول: “بمجرد دخول الضحيـة شقة المتهمة فوجئت بمحاولة إجبارها على ممارسة أعمال الدعارة بمقابل مادي، وعندما رفضت تم احتـجازها داخل الشقة لإجبارها على ممارسة أعمال الدعارة فقفزت من الشرفة”.


تابع المزيد:

)) خلال تصوير فيلم.. وفاة وزير الطوارئ الروسي بعد محاولته إنقاذ المصوّر

)) خريجة جامعة حديثاً تلقى مصرعها في إدلب بسوريا وتنشر رسالة وداع عبر صفحتها الفيس بوك ومصري ينشر مقطع مصور قبل وفاته بساعات -فيديو وصور

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى