ترينديات

شاهد: نور عمرو دياب تتصدر محرك البحث غوغل بصور نشرتها عن موقف رومنسي مع خطيبها

في لقطات رومانسية، نشرت نور، ابنة الفنان المصري الشهير عمرو دياب، صورا لطلب عرض الزواج عليها، من قبل خطيبها، وهو شاب بريطاني من أصل إفريقي، وبذلك أصبحت متصدرة محرك البحث “غوغل” المصري والعربي.

نور عمرو دياب تتصدر محرك البحث

نشرت نور عمرو دياب صورتين لعرض طلب الزواج، إحداها ليدها وهي ترتدي خاتما بسيطا، أما الصورة الأخرى فتظهر  خطيبها “جاثيا أمامها”، وهو يلبسها الخاتم، بعيدا عن الصخب والاحتفالات الكبيرة، حيث ظهرت نور بفستان بسيط مزين بالورود، وذلك عبر منصة الصور والفيديوهات “الانستغرام”.

وفي تعليقها على الصور، قالت نور: “أحبك.. كنت أعتقد أنها مجرد جلسة تصوير، لكنه فاجأني وقدم لي عرض زواج”، دون أن توضح ما إذا كانا يرتبان لحفل خطوبة أم لا.

 

 

خطبة نور عمرو دياب

في وقت سابق وتحديداً في شهر أغسطس/آب الماضي،كشفت نور عن تحضيراتها للانتقال إلى جنوب لندن، بعد ارتباطها بشاب بريطاني من أصول إفريقية، دون الكشف عن هويته أو نشر صور له في ذلك الوقت.

لكنه ظهر لاحقاً في إحدى القصص التي نشرتها عبر حسابها في انستغرام، وهو مدرب لياقة بدنية، ومصور، ونشر العديد من الصور لها، عبر حسابه الذي يخصصه لأعماله في التصوير، مع تعليقات تبادلا خلالها عبارات الغزل.

والجدير ذكره أنّ عمرو دياب النجم العربي المشهور والد نور لم يصدر أو ينشر أي منشور حول خطبة ابنته أو يصرح أمام وسائل الإعلام حولها بشكل مطلق.


تابع المزيد:

))شاهد: بريطاني من أصل إفريقي.. نور عمرو دياب تعلن خطوبتها بشكل رسمي

)) سوري ينهي حياة صديقته بطريقة مروعة ويمثل بها بعد أن طلبت منه أن يتزوجها (فيديو)

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى