طرائف وغرائب

بالفيديو|| قصة امرأة هندية تعيش بالماء منذ 20 عاماً وتأكل بالشهر مرتين

تناقلت وسائل الإعلام مقاطع مصورة غريبة الشأن وغير مسبوقة، بطلتها امرأة هندية، اتخذت من المياه مقرًا جديدًا للعيش تحت أمواجها الهادئة، بعدما أصيبت بمرض نادر في المفاصل منذ أكثر من 20 عامًا، فظلت تعيش تحت المياه، ليصفها أهالي قريتها بأنها السيدة «المجنونة والمشعوذة».

 امرأة هندية وطريقة العلاج العجيبة 

وجاء في قصة السيدة الهندية باتوراني هوش حسب وكالات الإعلام أنّه كانت تسير في إطار طبيعي، فهي تعيش في منطقة باردمان غربي الهند.

لكن تعرضت للإصابة بمرض خطير في المفاصل، ألزمتها الفراش مدة طويلة، في حين عجز الخبراء والأطباء عن علاجها، وقادتها الصدفة للنزول إلى البحيرة القريبة من منزلها، وهناك حدثت المعجزة وتغيرت حياتها بالكامل.

فوجئت السيدة بإنتهاء آلامها الحادة بالمفاصل التي تعاني منها بشكل كبير، فاتخذت قرارها بالعيش في البحيرة طيلة حياتها، ليصفها الأهالي بالسيدة “المجنونة والمشعوذة”.

فالغريب في الأمر، أنها لم تأكل كثيرًا، ووجبتها الوحيدة هي تناول طبق الأرز مرتين في الشهر وهكذا تعودت في حياتها الجديدة.

ولمدة تتراوح بين 12 إلى 14 ساعة يوميًا، تمكث السيدة الهندية في المياه، هكذا هو حالها لمدة 20 عامًا، والقصة الغريبة للسيدة الهندية، دفعت الكثيرين لزيارة البحيرة، ومعرفة أسرارها العجيبة، وقام الخبراء بدراسة النهر ومياهه لمعرفة ما الذي تحتويه المياه من أسرار ليكون علاجها لمرأة عانت الويلات بمرض نادر، كما وأجرت الصحف والمجلات الكثير من اللقاءات مع السيدة ومعرفة كيفية حياتها الغريبة الشكل وغير المسبوقة بالعالم مطلقين عليها أغرب امرأة بالعالم.

 


تابع المزيد:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى