منوعات

بالفيديو|| الأردن.. غضب عارم بعد وفاة عشرينية إثر عملية جراحية بسيطة. والزوج يروي التفاصيل الكاملة ويطالب بحقها وحق صغارها

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي غضبا عارما من روادها في الأردن بعد حادثة الوفاة التي تكلم عنها زوج الضحية بفيديو كان قد نشره عصر يوم أمس، يروي فيه التفاصيل الكاملة لما حصل داخل المستشفى مع زوجته، وما عانته من جراء الخطأ الساذج من قبل الأطباء أثناء العمل الجراحي البسيط الذي خضعت له، ليطالب المغردون بإنزال أقصى العقوبات بحق المقصرين، وليعبروا عن حزنهم وتعاطفهم مع زوجها وصغارها.

وفاة عشرينية أردنية إثر عملية جراحية بسيطة والزوج يطالب بحقها وحق صغارها

يقول محمد أبو مسامح، زوج رنيم في بداية مقطعه المصور داخل منزله، أُدخلت زوجتي إلى المستشفى لإجراء عملية “تنظيف بعد وفاة جنينها”، إلا أنها توفيت على الرغم من أن تلك العملية الجراحية تعتبر من العمليات البسيطة والغير معقدة.

ليتم تحويلها إلى الطب الشرعي، حيث فتح المدعي العام تحقيقا بالقضية لمعرفة أسباب الوفاة، وتحويل المقصرين إلى الجهات القضائية المختصة.

يقول أبو مسامح، زوج رنيم: “إني متزوج منذ حوالي 10 أعوام، ولنا 3 صغار، كما أن زوجتي حامل في الشهر الخامس إلا أن الجنين قد توفي”،وذلك بحسب ما أورده موقع “سكاي نيوز عربية”.

بالفيديو|| الأردن.. غضب عارم بعد وفاة عشرينية إثر عملية جراحية بسيطة. والزوج يروي التفاصيل الكاملة ويطالب بحقها وحق صغارها
أحد صغار رنيم ومحمد أبو مسامح

وأضاف أن:” زوجته راجعت أحد الأطباء، الذي قرر إجراء عملية جراحية بسيطة لها، وبعد الانتهاء من العملية أبلغهم الطبيب أنه يمكنها مغادرة المستشفى بعد انتهاء العملية، إلا أن الممرضين في المستشفى أبلغوهم أن الزوجة لا تزال تحت المراقبة ويجب أن تبقى في المستشفى”.

ويتابع موضحا بأنه:” تم نقل زوجته إلى قسم العناية المركزة، وبعد ساعات أبلغهم الطبيب أن الفحوصات تشير إلى وجود نزيف داخلي ويجب إجراء عملية ثانية لها ليخرج الطبيب بعد ساعتين، ويقول بأنها الآن في صحة جيدة وستخضع للمراقبة الطبية حتى الصباح”.

وأردف والدموع في عينيه أنه:” في الساعة 9:00 صباح اليوم التالي كانت زوجتي قد توفيت، وأنه طلب من المستشفى تحديد سبب الوفاة ولكن لم يتم ذلك، الأمر الذي دفعه إلى المطالبة بتشريح جسدها لتحديد سبب الوفاة”.

هذا وقد صرح رئيس المستشفى الخاص وصفي الرشدان، الذي وقعت فيه الحادثة بأنه: “لا يوجد أمر أهم وأغلى من حياة الإنسان”.

وعن الوفاة قال الرشدان بأن المريضة حضرت مع ذويها لإجراء جراحة بتنسيق مع طبيب خاص حيث ينحسر هنا دور المستشفى فقط عل تأمين المعدات اللازمة للعمل الجراحي، وفقا للبرتوكولات الطبية المعتمدة.

هذا وقد أكدت إدارة المستشفى بأنها قد قامت بكافة الإجراءات المطلوبة منها طبيا وقانونيا، وأنهم بانتظار نتائج الطب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة ووفقا لذلك سيتم اتخاذ الإجراءات المناسبة والمطلوبة من فبلهم.

الجدير بالذكر أن الزوج محمد أبو مسامح كان قد ذكر سبب الوفاة وفقا لما سمعه من الأطباء وما رآه أيضا أثناء متابعته لتقرير الطبيب الشرعي، وهو ” نسيان الطبيب بقايا الجنين في جسم الزوجة”، الأمر الذي دفعه إلى المطالبة بمحاسبة المقصرين والمتسببين بوفاة زوجته.


تابع المزيد

العثور على جمجمة عملاقة لحوت العنبر في جزر الكوريل.. طولها أكثر من 4 أمتار ووزنها يزيد عن 1500 كلغ

تركيا تستدعي عناصر من الإخوان المسلمين لتبلّغهم بقرارٍ حاسم وتتلقى منهم طلباً بالمقابل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى