طرائف وغرائب

بالفيديو|| شاب مصري يحاول إنهاء حياته من أعلى برج شبكة محمول.. ارتفاعه تجاوز 30 مترا

وثق أحد أهالي مدينة كفر الدوار، التابعة لمحافظة البحيرة في مصر لحظات صعود شاب من الحي يدعى أحمد سعيد لأعلى برج شبكة هاتف محمول، يبلغ ارتفاعه حوالي 30 مترا من خلال مقطع مصور، ليشاركه ببث مباشر على تطبيق “فيس بوك” ولمدة استمرت قرابة الـ 6 ساعات، يظهر فيه أهالي الحي وهم يحاولون إقناع الشاب بالعدول عن فكرة إنهائه لحياته.

شاب مصري يحاول إنهاء حياته من أعلى برج شبكة محمول والأهالي يتوسلون

بعد 6 ساعات تقريبا من المحاولات الحثيثة لأهالي مدينة كفر الدوار في محافظة البحيرة، استطاعوا أخيرا إقناع الشاب أحمد سعيد بالعدول عن فكرة إنهائه لحياته، من أعلى برج لشبكة هاتف محمول موجود في الحي الذي يقطنه.

هذا وقد نجحت قوات الأمن بمساعدة الاهالي في المحافظة من أقناعه في الرجوع عن محاولة القيام بهذا التصرف الطائش والأرعن، بعد أن تلقت إخطارا من مركز شرطة كفر الدوار، لتنطلق ومعها آلية “الونش” لأجل ضمان سلامة نزوله دون أي أذى قد يلحق به.

وتقول نجلاء العربي وهي من أهالي المدينة، بأن “أحمد” تلقى مكالمة هاتفية كانت كافية لإقناعه بفكرة العدول عما يفعله، مضيفة: ” فيه تليفون جاله راح نازل، والشرطة طلعتله ونش، عشان يكمل نزوله، حتى طول الونش ماكنش يقدر يطلع أعلى البرج، لأن المسافة كانت بعيدة برضه”.

كما يقول محمود الورداني، أحد أهالي المدينة أيضا بان كل من يحاول إنهاء حياته بمثل هذه الطرق هو شخص مريض نفسيا، كما أشارأيضا إلى إتقان احمد لعمله بقوله: “هو كهربائي شاطر جدًا، ودايما كنت بتعامل معاه، ومشغل معاه أطفال من دار أيتام وبيعطف عليهم”.

هذا وقد حرص الأهالي على توثيق اللحظات الأخيرة من نزول أحمد من أعلى البرج، ليظهر في نهاية البث المباشر وهو ينزل من على سلالم البرج، وبعدها ساعده الونش على عملية استكمال النزول، لتأخذه قوات الشرطة لأجل استكمال عمليات التحقيق، ومعرفة دوافعه للقيام بهذه الواقعة.

الجدير بالذكر أن “أحمد”، كان قد أثار الجدل بمحاولته إنهاء حياته، لكن الأهالي لم يكونوا قلقين من وفاته، بسبب تعودهم على مثل هذه الأفعال، إذ تبين أن هذه هي المحاولة الفاشلة الرابعة للشاب المصري خلال 3 أعوام، ففي إحدى المرات كانت نتيجة لمشكلة مع زوجته، وفي محاولة أخرى كانت بسبب مشكلة مع طبيب تقدم ضده بمحضر رسمي، وكل المشاكل التي واجهته قد تم حلها في النهاية.

بالفيديو|| شاب مصري يحاول إنهاء حياته من أعلى برج شبكة محمول.. ارتفاعه تجاوز 30 مترا
الشاب المصري أحمد سعيد في ثاني محاولاته  لإنهاء حياته من أعلى برج شبكة محمول.. وهو في قسم الشرطة

تابع المزيد

العثور على جمجمة عملاقة لحوت العنبر في جزر الكوريل.. طولها أكثر من 4 أمتار ووزنها يزيد عن 1500 كلغ

المنطقة العسكرية الشرقية تعلن إحباط محاولة تسلل وتهريب مواد مخدرة من سوريا إلى الأردن

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى