الفن

بالفيديو|| فنان مصري شهير يطلق أغنية “حفروا بالمعلقة” دعما للأسرى الفلسطينيين الفارين ليلقى رواجا منقطع النظير على مواقع التواصل الاجتماعي

أطلق الفنان المصري الشهير أحمد البحيري والمعروف باسم المطرب الميكانيكي أغنية حملت عنوان “حفروا بالمعلقة”، دعما للأسرى الفلسطينيين الستة الذين هربوا من سجن “جلبوع” مؤخرا، من خلال حفرهم لنقف طوله عشرات الأمتار وبملعقة صدأة فقط.

الفنان المصري أحمد البحيري يطلق أغنية “حفروا بالمعلقة” دعما للأسرى الفلسطينيين الفارين

 أطلق الفنان المصري أحمد البحيري أغنية جديدة تحت عنوان “حفروا بالمعلقة” في صباح يوم الأربعاء، ليقوم بنشرها لاحقا على صفحته عبر “تيك توك”، لتصل خلال 3 ساعات فقط لأكثر من 100 ألف مشاهدة، وليقوم الأخوة الفلسطينيون بمشاركتها على صفحاتهم، تعبيرا عن امتنانهم للوقفة الشجاعة للمطرب المصري ودعمه لأسراهم الفارين من سجون الاحتلال الإسرائيلي.

بالفيديو|| فنان مصري شهير يطلق أغنية "حفروا بالمعلقة" دعما للأسرى الفلسطينيين الفارين ليلقى رواجا منقطع النظيرعلى مواقع التواصل الاجتماعي
بالفيديو|| فنان مصري شهير يطلق أغنية “حفروا بالمعلقة” دعما للأسرى الفلسطينيين الفارين ليلقى رواجا منقطع النظيرعلى مواقع التواصل الاجتماعي

ويقول البحيري في تصريح له لموقع “الوطن” إنه “بدأ في التفكير بالأغنية الثلاثاء، حيث تواصل في منتصف الليل مع الشاعر صلاح مندي، طالبا منه كلمات لأغنية تدعم الفلسطينيين، وبعد دقائق وصلته الكلمات عبر تطبيق واتس آب”، مشيرا إلى أن الشاعر لحنها أيضا.

ويضيف: “كنت قاعد مع صاحبي، وقالي إيه رأيك تعمل أغنية لفلسطين بمناسبة اللي حصل، ولأني كنت متابع الأحداث، وافقت على الفكرة وفرحت بيها، وكلمت الشاعر وفي دقائق كان الكلام عندي”.

ويتابع البحيري بقوله:” الأغنية اتعملت في وقت قياسي، وخرجت فيها كل طاقتي حبا في فلسطين، وناس كتير بيشاركوها والحمد لله إنها نجحت بإمكانات بسيطة”.

هذا وتقول كلمات الأغنية البسيطة والجميلة: “حفروا بالمعلقة.. خلوكم تريقة للعالم أجمعين، هم دول الرجال.. دول أسودك يا فلسطين.. لا همهم سجن وحراسة وعندهم هم الخلاصة.. عملوا النفق حراس هفأ ومحتاجين هم الحراسة.. يا فلسطين عاشوا رجالك.. يا فلسطين دول أبطالك.. ارفعي راسك انتي وناسك.. وكيدي يا فلسطين عزالك”.

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد البحيري يعمل في ورشة ميكانيك صغيرة، وهي مهنته الأساسية، لذلك يلقب في مصر باسم “المطرب الميكانيكي”، وكثيرا ما يقوم برفع فيديوهاته على صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي من داخل الورشة التي يعمل فيها.


تابع المزيد

العثور على جمجمة عملاقة لحوت العنبر في جزر الكوريل.. طولها أكثر من 4 أمتار ووزنها يزيد عن 1500 كلغ

المنطقة العسكرية الشرقية تعلن إحباط محاولة تسلل وتهريب مواد مخدرة من سوريا إلى الأردن

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى