رياضة

في ألمانيا.. جماهير نادٍ عريق تقف بوجه التعاقد مع لاعب إسباني كان قد شارك في فيلم منافٍ للأخلاق

أعلنت وسائل إعلام المانية عن إحباط جماهير نادي شالكه الألماني لصفقة التعاقد مع اللاعب الإسباني سيرجي إنريش في صفقة انتقال حر يوم الامس، وذلك بسبب مشاركته في فيلم مناف للأخلاق انتشر في الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي.

جماهير شالكه الألماني الوفية تقف بوجه التعاقد مع لاعب له سوابق منافية للأخلاق

تمكنت جماهير نادي شالكه الألماني من إحباط عملية التعاقد مع سيرجي إنريش في صفقة انتقال حر مساء الأمس، وذلك بسبب فيلم منافٍ للأخلاق كان اللاعب مشاركا به رفقة صديق له.

وكان النادي الألماني قريبا جدا من إتمام الصفقة مع إنريش لاعب إيبار ومايوركا السابق، إذ كان من المقرر أن يخضع الأخير للفحوصات الطبية الأربعاء، إلا أن الضغط الجماهيري على الإدارة حال دون إتمام الإجراءات وأجبر النادي على الخروج ببيان رسمي للإعلان عن إلغاء صفقة ضم اللاعب.

هذا وقد وقفت جماهير النادي الألماني العريق ضد صفقة ضم اللاعب البالغ من العمر 31 عاما بسبب فيديو لا أخلاقي له رفقة صديقه يمارسون فيه الأعمال المنافية للاخلاق مع امرأة، كان قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة وجيزة.

وبحسب ما أوردته صحيفة “بيلد” الألمانية، فإن المحكمة الإسبانية حكمت على اللاعب وصديقه بالسجن لمدة عامين مع دفع غرامة قدرها 100 ألف يورو وذلك بعد اعترافهما بنشر الفيديو دون موافقة المرأة.

هذا ولم يكن المقطع المنتشر هو السبب الوحيد لاعتراض الجماهير، وإنما تلفظ اللاعب الإسباني بألفاظ مستفزة وغير انضباطية ولها ايحاءات غير إنسانية بحق زميله إيدي سيلفستر.

كما وسبق للاعب أن لعب للعديد من الأندية الإسبانية، حيث لعب لريال مايوركا وألكوركون ونومانسيا، فيما كانت محطته الأخيرة مع إيبار قبل أن ينتهي عقده بنهاية الموسم الماضي.

الجدير بالذكر أن النادي الألماني العريق “شالكه” ذو القاعدة الجماهرية الواسعة، ينشط حاليا في دوري الدرجة الثانية عقب هبوطه العام الماضي، وذلك إثر المستوى الباهت الذي قدمه ليضعه في المركز الأخير من الدوري الممتاز “بوندسليغا”، وللمرة الثانية في تاريخه.

في ألمانيا.. جماهير نادٍ عريق تقف بوجه التعاقد مع لاعب إسباني كان قد شارك في فيلم منافٍ للأخلاق
في ألمانيا.. جماهير نادٍ عريق تقف بوجه التعاقد مع لاعب إسباني كان قد شارك في فيلم منافٍ للأخلاق

تابع المزيد

العثور على جمجمة عملاقة لحوت العنبر في جزر الكوريل.. طولها أكثر من 4 أمتار ووزنها يزيد عن 1500 كلغ

دولار السوق السوداء يقفز مجدداً.. ومسؤول لبناني يدعو المواطنين لعدم التهافت وشراء الغاز

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى