شاهد بالفيديو

مستغلين القانون بالبلاد الذي يساعدهم .. لصوص يسرقون أحد المتاجر بأمركيا في وضح النهار ودون مقاومة -فيديو

 أظهرت مقاطع مصورة للصوص يسرقون أحد المتاجر بأمركيا في وضح النهار ودون التعرض لهم، وهو ما فسره البعض بأنه نتيجة لمعرفة اللصوص بأنهم لن يتعرضوا للحبس.

لصوص يسرقون أحد المتاجر بأمركيا

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إلى قيام شخصين بجر عربتي تسوق وبهما إلكترونيات بقيمة ٢٠٠٠ دولار والخروج بهما من أحد متاجر ولاية أوريغون الأمريكية، حيث كان في انتظارهما شخص آخر.

وأضافت أن اللصوص الثلاثة يعلمون أن القانون ليس بإمكانه معاقبتهم بتهمة السرقة لأن البضائع المسروقة تقل قيمتها عند توزيعها على اللصوص الثلاثة عن الحد الذي يعاقب عليه القانون في الولايات الخاضعة لحكم الديمقراطيين.

وكشفت الصحيفة عن تصاعد معدلات السرقة بشكل كبير في أوريغون وسان فرانسسكو ولوس أنجلوس دون تدخل من الشرطة، بشكل حقيقي أو إنهاء لهذه الظاهرة التي باتت ترهق كاهل الأهالي وتزيد من معدلات السخط على الحكومة في تلك المنطقة من قبل الكثير من الناس.

كما وأن القانون لا يعطي الحق للموظفين في المتاجر بإيقاف هؤلاء اللصوص ومنعهم، أو الوقوف في وجههم أو إطلاق النار عليهم.

والجدير بالذكر فقد ازدادت معدلات الجريمة بالفترة الأخيرة في أمريكا وذلك بحسب خبراء بسبب إطلاق سراح الكثير منهم خوفاً من تفشي الأمراض فيما بينهم داخل السجون ومن طرف آخر أكّد خبراء بالقانون أن السجناء وهؤلاء اللصوص على دراية بالقانون ببلادهم ومنه يقومون بمثل هذه التصرفات.


تابع المزيد:

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى