ألعاب

بعرض حماسي ومذهل وبعد طول غياب.. لعبة”God of War” تعود من جديد تحت مسمى”Ragnarok” – (فيديو وصور)

بعد انقطاع دام لثلاث سنوات ووسط الكثير من التكهنات والغموض الذي أثير حول اللعبة، عادت إلينا من جديد إحدى أقوى وأشهر حصريات جهاز بلايستيشن God of War: Ragnarok من خلال مقطع دعائي قصير، كان مذهلا ومليئا بالإثارة والأكشن، وذلك أثناء عرضه الأول في حدث بلايستيشن PlayStation Showcase 2021 ليلة يوم الخميس الماضي في تمام الساعة 11 مساءا.

بعد طول غياب لعبة God of War” تعود من جديد تحت مسمى”Ragnarok

أولا وقبل الحديث عن التفاصيل الجديدة داخل اللعبة بجزئها الجديد، الذي ظهرت من خلاله العديد من الأحداث الشيقة والمثيرة، يجب معرفة ما معنى “Ragnarok” في الميثولوجيا الإسكندنافية.

Ragnarok: وهي المعركة الفاصلة والكبرى بين الذئب الوحشي Fenrir  ابن لوكي والعملاقة أنجربود من جهة والإله أودين من جهة أخرى، ووفقا للروايات عن الأسطورة الإسكندنافية، فإن فنرير الذئب سيقوم بابتلاع الشمس، وسيقتل أودين ويبتلعه.

أحداث اللعبة وفقا للعرض الدعائي

بالنظر لكون لعبة God of War القادمة تركز على معركة Ragnarok، يعتبر Fenrir أحد أهم الشخصيات المتوقع ظهورها، فمن المؤكد بأن كريتوس بحاجة لتعلم المزيد من المهارات والخبرات القتالية بالإضافة لما تعلمه من الجزء السابق، فهو سيأخذ دور  “أودين” في المعركة ضد الذئب العملاق فنرير.

وفي عرض “God of War: Ragnarok ” الجديد، شاهدنا أخيراً بعض القطات السريعة من طريقة اللعب، والتي ظهر فيها البطل كريتوس مع ابنه Atreus بعد سنوات من احداث الجزء الأخير من اللعبة التي صدرت في عام 2018، ومن خلال اللقطات التي ظهرت ستشعر أن هذا الجزء ما يزال يتمحور كسابقه حول علاقة الأب مع الأبن ولكن في ظروف وبيئة مختلفة عن قبل، وكأن الأب والابن يستعدان كذلك من أجل الحرب، حيث يخبر Atreus أبيه بأنه لا يريد الحرب بل يريد معرفة الحقيقة.

بعرض حماسي ومذهل وبعد طول غياب.. لعبة"God of War" تعود من جديد تحت مسمى"Ragnarok" – (فيديو وصور)
بعرض حماسي ومذهل وبعد طول غياب.. لعبة”God of War” تعود من جديد تحت مسمى”Ragnarok” – (فيديو وصور)

كما ستظهر في المقطع أيضا فريا، التي بدورها ستهاجم كريتوس وابنه لتحاول الانتقام لمقتل ولدها في الجزء الماضي على يد بطل القصة ووالد أتريوس.

كما يظهر أيضا في لقطة خاطفة “ثور” وهو يحاول الإمساك بمطرقته ليهاجمه وهي آخر لقطة في الجزء السابق، وفي لقطة أخرى نرى كريتوس وهو يحرر “تير” وهو إله الحرب لدى الإسكندنافيين من الأسر، ليطلب منه المساعدة في حربه ضد الذئب المتوحش و ثور وأعوانه.

تقول أولاردي وهي مديرة مجتمع اللعبة في أستديو “سانتا مونيكا” الصانع للعبة الحصرية للبلاي ستيشن:” بينما بنت اللعبة الأخيرة قدرًا هائلاً من الثقة والتفاهم بين الأب والابن، لا يزال هناك قدر كبير من التعقيد في علاقتهما خاصة بعد الكشف عن حقيقة وتراث أتريوس العملاق والنبوءة الخفية التي لم يرها سوى كريتوس “.

بعرض حماسي ومذهل وبعد طول غياب.. لعبة"God of War" تعود من جديد تحت مسمى"Ragnarok" – (فيديو وصور)
بعرض حماسي ومذهل وبعد طول غياب.. لعبة”God of War” تعود من جديد تحت مسمى”Ragnarok” – (فيديو وصور)

وتضيف” أتريوس فضولي، يريد أن يفهم من هو أكثر من أي شيء آخر في هذا العالم أما كريتوس فلا يزال يتعذب من أخطاء ماضيه ويريد لابنه الابتعاد عنها لأجل عدم تكرارها وذلك من خلال ابعاده عن الصراعات بين الحكام في هذا العالم الأسطوري”.

الجدير بالذكر أن اللعبة في جزئها الماضي كانت تضم 6 عوالم فقط، ولكن في “God of War: Ragnarok ” سيتمكن اللاعبون من زيارة جميع العوالم التسع داخل اللعبة، مما يعني بأن اللعبة ستمتد على مدار أكثر من 40 ساعة لعب متواصلة، وبالطبع فإن شخصية رأس Mimir لن تغيب عن هذا الجزء، حيث يبدو بأنها ستخوض مغامرات كبيرة مع كريتوس وابنه، ضد الزعيم Thor وأتباعه.


تابع المزيد

بالفيديو|| شاب مصري يحاول إنهاء حياته من أعلى برج شبكة محمول.. ارتفاعه تجاوز 30 مترا

الرئيس التونسي يتجه لتغيير النظام السياسي عبر استفتاء شعبي والعائق الوحيد أمامه

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى