طرائف وغرائب

شاهد بالصور: جامعة بريطانية عريقة تنذر طالبة بالفصل بسبب لبسها تنورة قصيرة .. ملابس لاتليق بالجامعة

أرسلت جامعة بريطانية عريقة رسالة تحذير و إنذار بالفصل لإحدى الطالبات و ذلك بعد إرتدائها ملابس غير لائقة أثناء تواجدها في الجامعة .

جامعة بريطانية عريقة تنذر طالبة

وفقا لما ورد في صحيفة ” ديلي ستار”، نقلا عن صحيفة “ميرور أون لاين”، فإنّ جامعة نيوكاسيل البريطانية في شمال شرق إنجلترا أنذرت طالبة في السنة الأخيرة من كلية الطب في جامعة نيوكاسيل البريطانية، نشرت صورة لها و هي ترتدي فستانا على الركبة و علقت عليه ” ملابس غير لائقة” .

كتبت الطالبة عبر حسابها على ” تيوتر”، أن الجامعة أ سلت لها إنذارا بالفصل بعد إرتدائها ذلك الفستان في الجامعة معبرين عنه بأنه ملابس غير لائقة” و التنورة قصير لا تصلح لإرتدائها في الجامعة” .

علقت الشابة على الصورة و الغنذار قائلة ” لا أدري ما هي العقلية التي تفكر بهذه الطريقة و نحن في عام2021 “، فإن هناك شئ خطأ حدث و لكن لا أدري ما هو” ” .

ويشار ووفقاً لوسائل إعلام محلية فقد اعتذرت إدارة الجامعة من الطالبة مؤكدة أنّ ماجرى خطأ وأن إدارة الجامعة تحترم حرية المرأة ولبسها في إطار الذوق العام بالمتعارف عليه بالبلاد.


تابع المزيد:

))بالفيديو|| الأردن.. غضب عارم بعد وفاة عشرينية إثر عملية جراحية بسيطة. والزوج يروي التفاصيل الكاملة ويطالب بحقها وحق صغارها

)) سوري ينهي حياة صديقته بطريقة مروعة ويمثل بها بعد أن طلبت منه أن يتزوجها (فيديو)

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى