مجرمون

رجل نمساوي يحنط والدته المتوفية ليستمر بالحفاظ على شيء منها

أقدم رجل نمساوي وفقاً لما نشرته الشرطة على تحنيط جثة والدته واحتفظ بها في قبو منزله لمدة عام لمواصلة دفع معاشه التقاعدي.

رجل نمساوي يحنط والدته

وذكر بيان للشرطة ان المرأة البالغة من العمر 89 عاما والتي تعاني من الخرف توفيت بشكل طبيعي في يونيو من العام الماضي ، بيد أنه تم انتشال جثتها يوم السبت .

واعترف ابنها البالغ من العمر 66 عاما والذي كان يعيش بالقرب من انسبروك في ولاية تيرول غربي النمسا بأنه خزن جثة والدته في قبو منزله مع عبوات ثلج وضمادات للحفاظ على أي سوائل جسدية فيه . كانت ملفوفة في.

وقد ظهرت الحادثة إلى العلن عندما طلب ساعي بريد يعمل لصالح المرأة رؤية المستفيد. لكن الابن رفض، مما أدى إلى تحقيق الشرطة واكتشاف الجثة البالغة من العمر عاما واحدا.

وقالت الشرطة للإذاعة النمساوية العامة ORF إن الرجل تلقى 50 ألف يورو (42750 جنيها إسترلينيا) من استحقاقات والدته منذ يونيو/حزيران 2020.

وقال هيلموت غافلر المسؤول عن وحدة الاحتيال في الضمان الاجتماعي في الشرطة “لقد غطى والدته بنفايات القطط وفي النهاية تم تحنيط الجثة”.

وقال السيد غوفلر إنه كشف أثناء التحقيق أن شقيقه عاد إلى المنزل ليسأل عن والدته، لكنه أخبرها بأنها في المستشفى.

وعلى الرغم من أن زيارة أخيه لم تكشف سره، إلا أنها كشفت عن احتياله بتورط ساعي بريد جديد.

وقال للشرطة إنه ليس لديه مصدر دخل آخر، ولو أعلن وفاة والدته لتوقفت المدفوعات على الفور.

قال إنه لم يكن قادرا على دفع تكاليف جنازة والدته أو الاحتفاظ بالمنزل, والمتهم متهم الآن بإخفاء الجثة والغش على السلطات وسحال إلى القضاء المختص.


تابع المزيد:

))بالفيديو|| فرقة ماهر الأسد توثق ما حل بآلياتها في درعا بعد تعرضها لهجومٍ مسلح.. وغوليايف يعلن رفع العلم الروسي والسوري فوق مباني المدينة 

)) شاب خلع ملابسه أمام جارته.. صرخت فأنقذها الجيران وسحلوه بطريقة مؤلمة وسجلوا مقطعاً مصوراً له مدته دقيقة كاملة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى