شاهد بالفيديو

إهانة غير مسبوقة.. طبيب مصري يجبر ممرضاً مسناً على القفز كالصغار وكذلك السجود لكلبه -فيديو

أثار مقطع مصور ضجة واسعة في مصر يظهر فيه طبيب مصري يقوم بإهانة ممرض مسن وسط شتائم سيئة كما وأجبره على القفز فوق حلبة كالأطفال الصغار والسجود لكلبه.

طبيب مصري يهين ممرض مسن

ووفقاً لصحيفة الوطن المحلية فإنّ السلطات المختصة استنفرت بعد تداول المقطع المصور بشكل واسع وأخذت بمعاينة المقطع المصور لمعرفة الأشخاص بداخله وتحديد هويتهم والتأكد من زمانه ومكانه ليصار إلى فتح قضية بالحادثة كونها أصبحت على كل لسان .

وأظهر الفيديو ذو الـ 4 دقائق طبيب مصري وشخصين آخرين، يرتديان زي أمن إداري. ويمسك كل منهم حبلاً بينما يقوم الممرض المسن بالقفز من أعلى الحبل كالأطفال وبطريقة مهينة.

كما ظهر الطبيب وكأنه يعاتب ويلوم الممرض بسبب إهانته لكلبه، ثم طلب منه السجود والصلاة للكلب مادحاً الكلب وبنفس الوقت يذم المسن.

فيما رفض المجني عليه طلب الطبيب المتهم، مفضلاً أن يوصله بالكهرباء. أهون عليه من ذلك، وظل يلح عليه لإجباره على تنفيذ رغبته

وذكر الدكتور أسامة عبدالحي، أمين عام نقابة الأطباء في مداخلة هاتفية مع برنامج يحدث في مصر على فضائية MBC مصر . أن النقابة لم تتلقَ أي شكوى من أي ممرض خلال الفترة الأخيرة ومع ذلك فقد اعتبرته النقابة تجاوزا إداريا ويتوجب على الطبيب أن يعاقب ويحاسب عليه، حتى ولو على سبيل المزاح. وأن أسلوب الإدارة الذي يستخدمه الطبيب أسلوب سيء وغير مقبول البتة ولاسيما في مصر التي تعرف بأنها تقف مع المظلومين.


تابع المزيد:

))بالفيديو|| الأردن.. غضب عارم بعد وفاة عشرينية إثر عملية جراحية بسيطة. والزوج يروي التفاصيل الكاملة ويطالب بحقها وحق صغارها

)) سوري ينهي حياة صديقته بطريقة مروعة ويمثل بها بعد أن طلبت منه أن يتزوجها (فيديو)

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى