لايف ستايل

6 وصفات متوفرة بالمنزل لتسكين ألم الأسنان.. منها القمح والثوم

 نشر موقع healthline، عن 6 وصفات منزلية يمكن أن تتوفر بشكل كبير بكل منزل من شأنها تخفيف ألم الأسنان والذي يعتبر من أكثر الأشياء ألما بفترات لايملك الكثيرون أي خيار آخر غير مايتوفره المنزل فربما كان موعد الطبيب بعيدا أو الأدوية غير متوفرة ومنه سنتحدث عن تسكين ألم الأسنان بوصفات منزلية.

تسكين ألم الأسنان وهذه الوصفات المنزلية

1. استخدام كمادات الضغط البارد

يمكنك استخدام الكمادات الباردة لتخفيف أي ألم تعاني منه، فعندما تقوم بتطبيق ضغط بارد، فإنه يتسبب في انقباض الأوعية الدموية في المنطقة، هذا يجعل الألم أقل حدة، يمكن للبرد أيضًا أن يقلل من أي تورم أو التهاب.

2. أكياس شاي النعناع

يمكن استخدام أكياس شاي النعناع لتخدير الألم وتهدئة اللثة الحساسة للقيام بذلك ، اترك كيس شاي مستخدم حتى يبرد قبل وضعه على المنطقة المصابة، يجب أن تظل دافئة قليلاً.

3. استخدام الثوم

استخدامات الثوم لها فوائد طبية عديدة، فلا يقتصر دوره على قتل البكتيريا الضارة، بل يمكن أيضًا أن يعمل كمسكن للآلام.

4. حبات القرنفل

تم استخدام القرنفل لعلاج آلام الأسنان على مر سنوات، لأن الزيت الموجود به يمكن أن يخدر الألم بشكل فعال ويقلل الالتهاب، يحتوي على الأوجينول ، وهو مطهر طبيعي للجسم.

تابع المزيد: حقيقة فوائد عشبة البرجس للربو ومحاذير استخدامها

5. أوراق الجوافة

أوراق الجوافة لها خصائص مضادة للالتهابات يمكن أن تساعد في التئام الجروح، لديهم أيضًا نشاط مضاد للميكروبات يمكن أن يساعد في العناية بالفم.

6. حبات القمح

لحبات القمح الحية وغير المقشرة فوائد كبيرة على الجسم من الداخل وله فوائد جمة في إنها المعاناة وراء الالتهابات الكثيرة ومنها تخفيف التهابات الأسنان واللثة.


تابع المزيد:

>>لن تتوقعها المرأة.. 6 أمور تدور في ذهن الزوج الصامت تعرفي إليها
>>تعرف إلى طريقة النوم المثالية للوقاية من النوبة القلبية ومدى تأثير عادات الاستيقاظ على الصحة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى