ترينديات

“جمالهم بيفتح النفس”..وزراء حكومة لبنان الجديدة يثيرون إعجاب ناشطات لبنانيات بأناقتهم وعشرات التغريدات المتعلقة

نشرت العديد من السيدات اللبنانيات العديد من التغريدات التي تظهر إعجابهنّ لكل من وزير الاقتصاد والطاقة اللبناني الجديد وليد فياض، ووزير الاقتصاد أمين سلام،وذلك متغزلين بجمالهما حسب وصفهنّ وقد قالت إحدى الناشطات إنّ “جمالهم بيفتح النفس”.

وزارء في حكومة لبنان الجديدة

وانتشر صور الوزيرين بشكل كبير على تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي مما دفع بعض رواد التواصل إلى التساؤل بسخرية عما إذا كانت هذه التشكيلة هي أشبه بمسابقة ملك جمال لبنان وليست حكومة خدمات.

هذا ونشرت إحدى اللبنانيات حول الوزيرين قائلة: “عودة التيار الكهربائي 24/24 ” مع تعيين وزير الطاقة صاحب الوسامة والعينين الزرقاوين”.

وأشارت مغردة أخرى من لبنان: “هيدا شو ما عمل بربطة الخبز بيلبقلو وزير الاقتصاد أمين سلام”.

كما علقت فتاة أخرى قائلة: “انّو المي او الكهربا، انّو ضروري يكون عنّا ياهون؟؟؟ اخي، اختي هي منروح عالعين منشطّف تحت باطنا، ومنبرد البطيخة بالنهر ومنعمل قبولة نار ومنطبخ تنهيدة طووووووووووويلة جدًا:وليد فياض بحبك”.

 

وأضافت فتاة أخرى قائلة: “طؤبرني انتَ جمالك بيغنينا عن الكهربا من هلق عم حذّركن ما بتطولوا لسان عمعاليه”.

وقالت مغردة أخرى معبرة عن موقفها بشأن حكومة لبنان الجديدة وتحديداً وزراء بعينهم: “وزيرا الطاقة والاقتصاد في الحكومة الجديدة هيدول كيف الو قلب الواحد يسبهن كلما انقطعت الكهربا وغليت ربطة الخبز؟”.

ويشار إلى  أنّ رئيس الحكومة اللبناني المكلف، نجيب ميقاتي، وصل ظهر أمس الجمعة إلى قصر بعبدا حيث قدم لرئيس الجمهورية ميشال عون، تشكيلةً حكومة لبنان الجديدة كاملة ومؤلفة من 24 وزيراً وتصدرت محركات البحث العربية.


تابع المزيد:

))بعد تشكيل الحكومة… حملة المقاطعة الشعبية للبنان تتصدر ترند السعودية ومغرّدون يتفاعلون (فيديو وصور)

)) شاهد: مغني الراب الأمريكي دان سور أول مغني راب يزرع شعرا ذهبيا في تاريخ البشرية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى