منوعات

مطرب مصري شهير تزوج 39 مرة.. بينهنّ زعيمة عصابة معروفة بجمالها الساحر

مطرب شعبي مصري محبوب ولد عام 1928، بمدينة ميت غمر بمحافطة، وصفه أصدقاؤه بالمزواج، فهو عندما يذهب إلى أي محافظة للغناء في الأفراح لا يعود منها إلا وهو متزوج من إحدى بناتها، ولكن المفاجأة كانت في زواجه الـ 35 حيث كانت الزوجة زعيمة لعصابة، إنه المطرب الشعبي فايد محمد فايد.

مطرب مصري شهير يتزوج 39 مرة إحداهنّ كانت زعيمة عصابة

تزوج المطرب المصري فايد محمد فايد 39 مرة لكن الزيجة رقم 35 كانت صاعقة بالنسبة له فقد كانت زعيمة عصابة فائقة الجمال.

بداية القصة

تعرف فايد على زوجته الـ 35 عندما كان مدعوا ليغني في حفل زواج بالإسكندرية، لتستهويه إحدى النساء التي كانت تتمتع بأنوثة طاغية، والتي لم تلبث بأن عقدت معه علاقة عاطفية، وطلب الزواج منها لتسأله فيما إذا كان متزوجا، ليجيبها بأنه تزوج من ثلاثة نساء قبلها وهي ستكون الـرابعة على سنة الله ورسوله.

وفعلا تم الزواج منها في شقة فاخرة، متخذين منها عشا للزوجية، لتبدأ بإغداق الأموال عليه، وتأمن له كل مالذ وطاب، وهو في ذهول وحيرة من أمره فهي لا تمتلك عملا فمن أين تحضر كل هذه الأموال.

وفي إحدى المرات وأثناء ركوبهم الأتوبيس تفاجأ بعدم وجود زوجته بجانبه، ليتفاجأ بعد لحظات بعودتها مسرعة نحوه وهي تناوله محفظة رجالية مليئة بالأموال، كانت قد نشلتها من جيب رجل بالجوار، ليصرخ عليها قائلا من أين أتت هذه المحفظة، لتجيبه وبابتسامة عريضة يشوبها دلال، وبكلمات تحاول أن تهدأ من روعه بعد أن طلبت منه أن يجلسا في أقرب محل عام، بعد أن ألقى حافظة النقود في وجهها، ليستمع منها إلى أغرب ما يتوقعه زوج من زوجته.

مطرب مصري شهير تزوج 39 مرة.. بينهنّ زعيمة عصابة معروفة بجمالها الساحر
مطرب مصري شهير تزوج 39 مرة.. بينهنّ زعيمة عصابة معروفة بجمالها الساحر

ولتقر أمامه بأنها زعيمة لعصابة من الصغار يقومون بعمليات النشل على نطاق واسع تحت اسمها، ولكنها في هذه المرة لم تتحمل رؤية المحفظة مع الرجل وهي مليئة بالنقود فتقول له” صوابعي كلتني، وبحرفنه مشهورة عني علقت المحفظة منه، تعالى نشوف على وشك فيها كام!”.

ليستشيط غضبا ويرمى المحفظة بوجهها ويطلب منها الطلاق مباشرة فهو لا يرضى بالحرام، ولكنها وبأسلوب ناعم نجحت في امتصاص غضبه ووعدته بالتوبة وعدم الرجوع للنشل مرة أخرى، ليصدقها وتعود الأمور كما كانت قبل علمه بطبيعة عملها.

وفي إحدى المرات، أثناء اصطحابه لها لإحدى دور السينما، وأثناء مروره بين الصفوف في الظلام، يعتذر للمشاهدين على ازعاجهم كي يصل إلى المقعدين المخصصين لهما، وهي تسير خلفه وتتبعه، أحس بأنها تعثرت في قدم إحدى السيدات، ووقعت عليها، لكنها ما لبثت أن كانت إلى جواره، علت الدهشة وجهه، وشعر بأن الزوجة فعلت شيئا مشكوكا بأمره.

  ازداد شكه بعدما اقتربت منه وهي تهمس له قائلة: استر عليا، يسترك ربنا، ليجد في يدها كيس نقود حريمي، استطاعت انتشاله أثناء تمثيلها للوقوع في حضن تلك المرأة ليخرج فايد مسرعا وهو يستشيط غضبا، ولم يعد إليها منذ تلك الحادثة، حتى وافته المنية وذلك بعد أن أرسل إليها قسيمة طلاق غيابيا كي لا يراها مرة أخرى.

الجدير بالذكر أن فايد محمد فايد كان قد ارتبط بالعديد من نجمات السينما والغناء ولعل أشهرهم كانت المطربة فاطمة عيد، وكذلك الفنانة الكبيرة أسمهان، وهو الزواج الذي كان أحدث ضجة كبرى وقتها  لأنها كانت نجمة شهيرة وهو مجرد “مطرب مغمور” ، لكن علامات الدهشة الحقيقية كانت حينما عرفت المسيرة الكاملة عن زوجها في عالم النساء وزيجاته.

مطرب مصري شهير تزوج 39 مرة.. بينهنّ زعيمة عصابة معروفة بجمالها الساحر
مطرب مصري شهير تزوج 39 مرة.. بينهنّ زعيمة عصابة معروفة بجمالها الساحر

تابع المزيد

بعرض حماسي ومذهل وبعد طول غياب.. لعبة”God of War” تعود من جديد تحت مسمى”Ragnarok” – (فيديو وصور)

في أول إحاطة له.. المبعوث الأممي إلى اليمن “مهمتي صعبة ومُعقدة للغاية”

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى