رياضة

بالفيديو|| رياضي أسترالي يحطم الرقم القياسي في تمرين المعدة “Plank” رغم معاناته من مرض نادر

تمكن شاب استرالي من كسر الرقم القياسي في تمرين تمدد المعدة والمعروف باسم “Plank”، بواقع 9 ساعات و30 دقيقة، ليسكر رقم جورج هود الذي كان قد دخل موسوعة “غينيس” من خلال نفس التمرين في العام الماضي.

استرالي يحطم الرقم القياسي السابق في تمرين Plank

تمكن الشاب الأسترالي دانييل سكالي من كسر الرقم القياسي السابق والذي كان مسجلا من قبل جورج هود في فبراير 2020 في سجل “غينيس”، بواقع 8 ساعات و15 دقيقة و15 ثانية.

حيث استطاع سكالي تسجيل زمن أطول بلغ 9 ساعات و30 دقيقة، على الرغم من معاناته من مرض نادر لا يسمح له القيام برياضات تتطلب احتكاكا مع الآخرين.

وبحسب ما نقله موقع “فوكس” عن “سي إن إن”، فإن سكالي يعاني من “متلازمة الألم الموضعي المعقدة”، والتي تسبب له الما شديدا في يده اليسرى، ويحدث ذلك عندما يختل جهازه العصبي، فيرسل إشارات إلى الدماغ، يفسرها جسده على شكل إشارات ألم، تتسبب بالشعور بأوجاع في مناطق مختلفة من جسمه.

يقول سكالي: “لم أتخيل يوما أن أحطم الرقم القياسي في هذا التمرين نظرا لحالتي الصحية والتي فرضت عليّ ألا أمارس رياضات تتطلب الاحتكاك”، وفقا لما نقلته الصحيفة.

ويضيف الشاب الأسترالي: “بدأت هذا التمرين منذ عام تقريبا، وبلغ الوقت الذي سجلته آنذاك دقيقتين فقط”.

وأشار سكالي في نهاية حديث بعد أن حقق الرقم القياسي الجديد، نه أراد من خلال هذه التجربة أن يوضح للعالم كله، أن أي شخص قادر على تحقيق إنجازات كبيرة إذا واصل العمل بجهد وإصرار مثله، بغض النظر عما اذا كان يعاني من مشاكل صحية وجسدية.


تابع المزيد

السعودية.. حفل مختلط في الرياض يثير ضجة واسعة.. رقص ملابس جريئة ومواد ممنوعة – فيديو

لجنة تفكيك نظام البشير تعلن عن قرارات هامّة حول أموال منهوبة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى