منوعات

السعودية.. حفل مختلط في الرياض يثير ضجة واسعة.. رقص ملابس جريئة ومواد ممنوعة – فيديو

تداول ناشطون مساء يوم السبت عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحفل مختلط في العاصمة السعودية الرياض، كان قد أجري في مكان مغلق، تم فيه القيام بالأعمال المنافية للأخلاق والعادات والتقاليد المعروفة عن شعب المملكة العربية السعودية، ليشهد الشارع العام غضبا واسعا بسببه و ليطالب المغردون بالقبض على من شارك فيه ومحاسبتهم كي لا تنتشر مثل هذه الحفلات الماجنة وتعم شوارع المملكة وتودي بها إلى الانحلال الأخلاقي وفساد المجتمع.

حفل مختلط في الرياض يثير موجة عارمة من الغضب

رصدت صحيفة “الوطن” من خلال فيديو تم نشره ليلة السبت الماضي، مجموعة من الفتيات بملابس قصيرة وغير محتشمة، يوثقن لحظات ذهابهن لحفل مختلط، وفي أيديهن لفافات تبغ ومواد ممنوعة ومشروبات محرمة في المملكة.

هذا وتظهر مجموعة كبيرة من الفتيات في مقطع فيديو قصير وثقته إحداهن عبر حسابها على (سناب شات)، في مكان مُغلق مع مجموعة شباب، ليبدأ الحفل الذي يتخلله رقص بشكل هستيري وهنّ يتناولن مشروبات وسجائر ممنوعة.

مغردون يستنكرون

أثارت اللقطات المتداولة من الحفل غضب وامتعاض المغردين، لتاتي التعليقات تحت وسم #بارتي_واختلاط_الرياض: “اللي ماشاف عيال إبليس يشوفهم مسويين بارتي بس مخفين القرون”.

ليكتب شخص آخر: “للأسف بعض النساء عقولهن صغار ويركضن وراء السخافات وتوافه الأمور”.

وليطالب آخر بالقبض عليهم داعيا إلى الله بقوله: “حسبنا الله ونعم الوكيل قريبًا بإذن الله تم القبض نقول يارب”.

وليؤكد آخر بأن ما يجري في هذا الحفل لن يرضي سلطات المملكة وشعبها: “حسبنا الله ونعم الوكيل، الشعب يرفض هذا الانحطاط والانسلاخ، اللهم اننا نبرا منهم ومن ايدهم”.

وليتساءل أحدهم: “طمنونا عن النائب العام، فيه تم القبض او لا”.

وتوقع شخص آخر الأسواء مستقبلا: “قريباً البارتي يكون بالشوارع علناً، وتحتار في الاختيار”.

الجدير بالذكر أنه في شهر أيار الماضي، وقعت حادثة مشابهة حين ظهر مقطع فيديو لحفل راقص لبعض مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، كانوا قد أحضروا معهم فرقة نسائية أجنبية بملابس جريئة واستعراضات أكثر جرأة، ليثير موجة غصب عارمة في البلاد، وسط مطالبات بمحاسبتهم وإيقاف ممارساتهم المنافية لآداب المجتمع.


تابع المزيد

الأردن.. ظهور مياه حمراء اللون “غامضة ومجهولة المصدر” بالقرب من البحر الميت

الناطق باسم كتائب القسام “أبو عبيدة” يقدم وعداً لأسرى سجن جلبوع

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى