منوعات

بالفيديو|| صيني يَبر والدته بطريقةٍ مبتكرة.. لعب معها “تنس الطاولة”

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً قصيراً مصوراً، يظهر فيه شابٌ صيني يلعب كرة الطاولة رفقة والدته المسنة والبالغة من العمر 80 عاماً، في مشهد ُيظهر اللحظات الإنسانية الجميلة بين الابن البار ووالدته.

صيني يعبر عن ِبره لوالدته المسنة من خلال مشاركتها لعبة “تنس الطاولة”

أظهر فيديو قصير قامت ببثه قناة صينية، ليتم لاحقاً تداوله على نطاقٍ واسع، شابا صينيا في العقد الثلاثين من العمر وهو يلعب رفقة والدته “تنس الطاولة”، وسط فرحة عارمة من الوالدة، ومما زاد من جمالية المشهد وجود الكلب جامع الكرات وهو ينتظر دوره للمشاركة في اللعبة.

اللافت في مقطع الفيديو هو كمية المشاعر الإنسانية والحب المتبادل بين الولد البار والأم المسنة، حيث يحاول الشاب الصيني ادخال السعادة لقلب والدتـه من خلال هذه الطريقة التي ابتكرها، والتي ستساعد والدته في المحافظة على صحتها من خلال ممارستها الرياضة بالرغم من تقدمها الكبير في السن.

الجدير بالذكر أن لعبة تنس الطاولة لها فوائد جمة على الصحة الذهنية والجسدية بالنسبة لممارسيها، فهي تساعد على تنمية القوة العقلية، إذ ينبغي على لاعبي تنس الطاولة أن يمتلكوا قدرات جسدية وعقلية للتعامل مع سرعة الكرة ودورانها ووضعها المتحرك، كما أنها تحسن ردود الفعل فهي تساعد على تحسين حركات العضلات نظرا لسرعة الكرة وقصر مسافة الحركة اللازمة لردها.


تابع المزيد

السعودية.. حفل مختلط في الرياض يثير ضجة واسعة.. رقص ملابس جريئة ومواد ممنوعة – فيديو

لجنة تفكيك نظام البشير تعلن عن قرارات هامّة حول أموال منهوبة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى