منوعات

بالفيديو|| في أمريكا.. قطة معلقة في الهواء تحير جمهور ملعب كرة قدم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يحبس الأنفاس، تم تصويره مؤخرا في الولايات المتحدة بمدينة فلوريدا، يظهر فيه مشجعان كرويان في أحد ملاعب كرة القدم يحاولان أن ينقذا قطة سقطت من منصة عليا إلى أخرى في الأسفل، لتكلل جهودهما في النهاية بالنجاح وليتم انقاذ القطة من موت محتم.

قطة معلقة في الهواء تحير ملعب كرة قدم في أمريكا

ظهرت قطة بشكل مفاجئ في أعالي مدرجات ملعب كرة قدم بمدينة ميامي في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، لتتدلى من المنصة العلوية، بينما كانت تحاول أن تتشبث بقطعة من الثوب عن طريق مخالبها الأمامية، وسط ذهول وخشية الجميع من وقوعها.

ولكن القطة المسكينة فشلت في التشبث بقطعة الثوب والبقاء معلقة، وسط محاولات بائسة للإمساك بها من قبل الأشخاص المتواجدين فوقها مباشرةً.

 لتخور قوى القطة، وتسقطت بشكل سريع صوب المنصة الموجودة في الأسفل، لكن مشجعين فطنا إلى حيلة ذكية من أجل إنقاذ هذا الحيوان الأليف.

حيث قاما ببسط علم كبير كانا يحملانه لأجل التشجيع، لتسقط القطة عليه، ولتنجو من دون تعرضها لأي إصابة أو رض.

لتعلو أصوات الجماهير الموجودة في الملعب فرحا وابتهاجا، عندما تأكدوا من نجاتها، وعدم تعرضها لأي مكروه أو إصابة إثر هذا السقوط المرعب والخطير.

الجدير بالذكر أن القطط معروفٌ عنها بالقدرة على القفز من أماكن عالية جدا دون تعرضها لأي أذى، والفضل في ذلك يعود إلى خاصية في فريدة في أجسامها، فهي تتمتع بمرونة عالية في عمودها الفقري، وهي لا تمتلك عضلة الترقوة، مما يسمح لهذا النوع من الحيوانات بالقفز على الأرض وأجزاء جسمه في أكثر من اتجاه بفضل هاتين الميزتين، كما أنها لا تتردد أبدا في القفز من أماكن مرتفعة عند وجود خطر محدق بها، وذلك لأنها تدرك قدراتها الخارقة في القفز.


تابع المزيد

السعودية.. حفل مختلط في الرياض يثير ضجة واسعة.. رقص ملابس جريئة ومواد ممنوعة – فيديو

الناطق باسم كتائب القسام “أبو عبيدة” يقدم وعداً لأسرى سجن جلبوع

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى