الفن

بالفيديو|| فنانة سورية مقيمة بالإمارات تكشف عن عروض زواجها وأسرار بجوالها

نشرت العديد من وسائل التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً لفنانة سورية  مقيمة في الامارات تتحدث عن عروض تتلقاها بشأن زواجها وأسارر أخرى عنها.

فنانة سورية  في الإمارات

ظهرت الفنانة السورية المقيمة في الإمارات مروة راتب، بالمقطع المصور مستهدفة فئة من الناس انتقدوا جسدها مؤخراً بعد العديد من عمليات التجميل والذي سبق وأن تعرضت بسببه لانتقادات لاذعة.

وقالت إنها معجبة بجمالها، وإنها تلقت عروض زواج كثيرة من شخصيات خليجية وعربية وأجنبية بمهور باهظة جدا.

وقالت مروة في مقطع فيديو بثته عبر حسابها في ”سناب شات“، ردّا على إحدى المتابِعات التي سألتها ”إن كانت راضية عن شكل جسدها“ إن مئات عروض الزواج تُقدَّم لها بشكل يومي من قبل شخصيات من جنسيات مختلفة، إلا أنها لا ترضى الارتباط بشخص يختارها بناء على شكلها.

وأضافت أنها تلقت عروض زواج بأرقام مهور خيالية من قبل الشخصيات المغرمة بشكلها، فضلا عن عروض قصور ويخوت وشيكات مفتوحة وهدايا يرغبون بإيصالها إليها إعجابا بها، إلا أنها ترفض استلام أي هدية وأنها لو قبلت بتلك الهدايا لأصبحت من الأثرياء.

وأوضحت الفنانة أنها ترفض عقود الزواج هذه كونها ”إنسانة عاطفية تبحث عن حب وليست سلعة لعقد صفقة“، ومن المهم أن ترتبط بشخص يحب شخصيتها وأخلاقها وخصالها الجميلة وليس مظهرها الخارجي بشكل خاص بل غير ذلك.

 


والجدير بالذكر أنّ مروة راتب، ممثلة سورية تعيش في الإمارات. بدأت التمثيل في عام 2006 من خلال مسلسل جمرة غضى، حيث أدت شخصية “فتون” الفتاة الشقية واستطاعت تقديم الدور بنجاح على رغم من صغر عمرها.

بالفيديو|| فنانة سورية مقيمة بالإمارات تكشف عن عروض زواجها وأسراراً بجوالها
بالفيديو|| فنانة سورية مقيمة بالإمارات تكشف عن عروض زواجها وأسراراً بجوالها


تابع المزيد:

))رداً على “منع الاختلاط”.. أفغانيات يتحدّين نساء طالبان بصورٍ وملابس زاهية

)) عارضة الأزياء كيم كارداشيان تظهر في إحدى حفلات نيويورك بزي غريب أثار وسائل التواصل -فيديو وصور

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى