مجرمون

في لبنان.. السلطات تلقي القبض على سوري باع صغيره وتتخذ بحقه هذا الإجراء

نشرت قوى الأمن الداخلي اللبناني، اليوم الثلاثاء،منشورعاً يفيد بقيامهم عملية إلقاء القبض لعى القبض على سوري باع صغيره والذي عمره سنتين موضحة ماذا تم الاتخاذ من إجراءات.

القبض على سوري باع صغيره

وجاء في المنشور بالموقع الرسمي والذي يعتبر بياناً نافذاً : “تم تسليم الطفل الى إحدى الجمعيات التي تعنى برعاية الأطفال القصر”.

وأوضحت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي في منشورها إلى أنّه : “توافرت معلومات لدى مفرزة جونية القضائية في وحدة الشرطة القضائية، عن قيام عدة أشخاص بعملية بيع طفل”.

وأشارت إلى أنه “بتاريخي 8 و9سبتمبر 2021، وبعد الاستقصاءات والتحريات التي قام بها عناصر المفرزة المذكورة، تمكنت من تحديد هوياتهم وتوقيفهم، وهم كل من: “أ. ش. (من مواليد عام 1993، سوري)، و”ك. ش. (من مواليد عام 1974، سورية)، و”ي. ب.” (من مواليد عام 1970، لبناني)، و”ع. أ.” (من مواليد عام 1972، لبناني)، “ي. س.” (من مواليد عام 1957، لبناني)، و”ل. ش.” (من مواليد عام 1955، لبنانية)”.

 


 

وأضاف البيان: “أقدم الموقوف الأول على بيع طفله -البالغ من العمر سنتين- إلى الموقوفين الثانية والثالث، بواسطة بقية الموقوفين”.

والجدر بالذكر فقد أكّدت قوى الأمن اللبناني ببيانها إلى  أنّه “تم تسليم الطفل الى إحدى الجمعيات التي تعنى برعاية الأطفال القصر، وأودع الموقوفون القطعة المعنية لإجراء المقتضى القانوني بحقهم، بناء على إشارة القضاء المختص”.

في حين طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي تغليظ العقوبة على المجرمين كي يكونوا عبرة لغيرهم مشيدين بعمل قوى الأمن وبالمسؤولية الملقاة على عاتقهم.

في لبنان.. السلطات تلقي القبض على سوري باع صغيره وتتخذ بحقه هذا الإجراء


تابع المزيد:

))بريطانيا… حراس أمن يعتدون على امرأة وصديقها في حفل موسيقي أمام الجمهور (فيديو)

))بالفيديو|| شابان يعتديان على فتاة شابة ويلحقانها أمام العامة بمشهد مؤسف في هذا البلد الخليجي والسلطات تتحرك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى