منوعات

بيع أغلى قطعة أرض في العالم.. تعرف على مكانها وكم بلغ سعرها

شهدت دولة الإمارات العربية المتحدة مساء يوم أمس على أكبر صفقة عقارية، وصفها تجار العقارات في البلاد بـ “النوعية “، حيث قامت شركة ” سيرينيا ريزيدنسيز المحدودة” التابعة لمجموعة “بالما القابضة” بشراء قطعة أرض من شركة “نخيل العقارية”، لتصرح الشركة المشترية بأنها قد اقتنت أغلى أرض في العالم لتشييد عليها أفخم المساكن للأثرياء فقط.

بيع أغلى قطعة أرض في العالم

شهدت إمارة دبي مساء أمس صفقةً عقارية نوعية، قامت بموجبها شركة ” سيرينيا ريزيدنسيز المحدودة” المملوكة لـ “بالما القابضة” ومقرها دبي، بشراء قطعة أرض بمبلغ 508 مليون درهم إماراتي، حيث تعود ملكية هذه الأرض إلى شركة “نخيل العقارية”، وتعد هذه الأرض من بين أغلى الأراضي في المدينة كونها تتواجد بالقرب من هلال نخيل جميرا، وتطل مباشرة على مياه الخليج العربي، بجوار فندق “أتلانتيس النخلة”.

وصرحت الشركة المشترية التابعة لمجموعة “بالما القابضة”، أنها ” اشترت أغلى قطعة أرض لتشييد أفخم مساكن للأثرياء”.

وقال كريم درباس، المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة في تصريح لموقع “البيان”:” إن صفقة الشراء لم تأت من باب المجازفة”، ليوضح بأن قرار الشركة كان مبنيا على حسابات استثمارية دقيقة، فهي تتواجد بجانب أكبر المعالم السياحية في البلاد كلها.

بيع أغلى قطعة أرض في العالم.. تعرف على مكانها وكم بلغ سعرها
بيع أغلى قطعة أرض في العالم.. تعرف على مكانها وكم بلغ سعرها

وأضاف: بأن” الشركة ستباشر بداية العام المقبل تشييد مشروع سكني أيقوني فخم يلبي معايير المعيشة الرغيدة غير المسبوقة، وقد كلفنا فعلياً 3 شركات هندسية معمارية عملاقة لتقديم تصوراتها الهندسية لما يجب أن يكون عليه المشروع المراد تشييده على قطعة الأرض، وستصل استثمارات المشروع إلى 2.5 مليار درهم، وتصل مساحته إلى 1.2 مليون قدم مربعة”.

وأردف:” لدينا مشروع في نخلة جميرا واسمه “سيرينيا ريزيدنسيز” وجرى بيع وحداته، لأثرياء من ألمانيا وسويسرا وأستراليا وروسيا، خلال 6 أشهر فقط”.

الجدير بالذكر أن شركة “بالما القابضة” المؤسسة عام 1998، مقرها الرئيسي برج سيلفرين بدبي، والتي تعمل في مجال العقارات، كانت قد قامت بتطوير مشاريع عقارية كبيرة ومتعددة في دبي قدرت بأكثر من 3.6 مليار درهم، فهي تعتبر من أكثر الشركات العقارية خبرة ومرونة في مجال الإعمار والتسويق العقاري في الوطن العربي.

بيع أغلى قطعة أرض في العالم.. تعرف على مكانها وكم بلغ سعرها
بيع أغلى قطعة أرض في العالم.. تعرف على مكانها وكم بلغ سعرها

تابع المزيد

بالفيديو|| حادثٌ خطير يتعرض له بطل العالم في الفورمولا 1 لويس هاملتون..نجا من الموت بأعجوبة

مصر.. خطأ طبي فادح يكلف شاب حياته.. طبيبه ترك “3 مناشف” في بطنه

بقيمة 184 مليون.. دولة الإمارات تتعهد بتنفيذ مشاريع ضخمة في أفغانستان

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى