منوعات

رحيلٌ مؤلم لـ “طرزان الحقيقي” بعد 40 عاماً من حياة الأدغال – (فيديو وصور)

تداولت وسائل إعلام حول العالم، خبر وفاة فان لانغ المدعو بـ “طرزان الحقيقي” إثر معاناة طويلة مع مرضٍ مزمن، بعد ان قضى 40 عاما في إحدى الغابات المنعزلة بعيداً عن البشر والعالم المتحضر في فيتنام.

وفاة “طرزان الحقيقي” بعد قضائه 40 عاماً في الأدغال

توفي الأسطورة الفيتنامية الذي وصف على مدى عقود بفتى الأدغال و “طرزان” الحقيقي نظرا لحياة العزلة التي كان يقضيها في الأدغال بعيدا عن البشر والتكنولوجيا، معتمدا بشكل كامل على الغابة والطبيعة لتوفير احتياجاته ومتطلباته لتوفير قوته اليومي.

هذا وقد توفي “طرزان الحقيقي” عن عمر ناهز الـ 52 عاماً، بسبب مرض عضال ألم به في الأسابيع الأخيرة، مما اضطره للاستعانة بالعالم المتحضر على أمل معالجته وشفائه.

وفارق فان لانغ، وهو الاسم الحقيقي له الحياة، مساء الإثنين الماضي، نتيجة إصابته بسرطان الكبد، مما تسبب له بمعاناة وألم كبير في آخر أيامه، بحسب “ديلي ميل”.

وقال صديق لانغ، الفارو سيريزو: ‘أنا حزين للغاية لرؤيته يرحل، لكن بالنسبة لي فإن وفاته هي أيضا تحرير له، لأنني أعلم أنه كان يعاني في الأشهر الماضية. لقد كان إنسانًا جميلًا، سيكون من المستحيل نسيانه”.

رحيلٌ مؤلم لـ "طرزان الحقيقي" بعد 40 عاماً من حياة الأدغال – (فيديو وصور)
رحيلٌ مؤلم لـ “طرزان الحقيقي” بعد 40 عاماً من حياة الأدغال – (فيديو وصور)

واعتبر سيريزو أن سبب وفاة صديقه هو عدم تأقلم جسده مع المأكولات الجديدة وعودته للحياة المتحضرة، كما أنه كان يشرب المشروبات الممنوعة في أخر أيامه، لتتغير حياته بشكل جذري الأمر الذي كنت أخاف عليه منه وقال:” لم أحب رؤيته يعيش في الحضارة. كنت دائمًا قلقًا من أن جسده لن يكون قادرا مع مثل هذا التغيير الجذري”.

كما عانى والد لانغ خلال حياته من “رُهاب عميق من العودة لأنه لم يكن يعتقد أن حرب فيتنام قد انتهت”.

وخلال فترة حياة لانغ فإنه لم يقابل أي أنثى بسبب قضائه طفولته كلها في الأدغال وذلك بعد مقتل والدته وهو في سن صغير، ليبقى لانغ داخل أدغال الغابات الكثيفة في منطقة تاي ترا في مقاطعة كوانج نجاي وليقضي فيها حوالي 40 عاماً.

كما كان لانغ “طرزان الحقيقي” يقتات على الصيد من خلال استعماله لأدوات بدائية من صنع يديه ومن مواد طبيعية بالإضافة إلى قطاف الفاكهة التي تتواجد في هذه الأدغال بشكل طبيعي.

وعندما سئل في إحدى المرات فيما إذا كان يعرف ماهي الأنثى، قال لانغ بأن والده لم يشرح له قط عنها، أما الذكور فقد شاهد 5 ذكور فقط خلال الفترة التي قضاها في الأدغال وأنهم جميعا قد هربوا عند رؤيته بسبب الخوف.

 

الجدير بالذكر شخصية طرزان هي شخصية خيالية كانت قد ظهرت لأول مرة في رواية “طرزان القردة” عام 1912. وكان اسمه الحقيقي كما جاء فيها جون كلايتون، وكانت قد حققت الرواية وقت نزولها نجاحاً بالغاً واكتسبت شهرةً عالمية، ليتم عمل مسلسل كرتوني وأفلاماً كثيرة حولها في وقتنا الحاضر.

رحيلٌ مؤلم لـ "طرزان الحقيقي" بعد 40 عاماً من حياة الأدغال – (فيديو وصور)
رحيلٌ مؤلم لـ “طرزان الحقيقي” بعد 40 عاماً من حياة الأدغال – (فيديو وصور)

تابع المزيد

بالفيديو|| حادثٌ خطير يتعرض له بطل العالم في الفورمولا 1 لويس هاملتون..نجا من الموت بأعجوبة

الإمارات تدرج 38 فرداً و15 كياناً على قائمة الإرهاب.. بينهم 4 سوريين

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى