منوعات

بالفيديو|| شاب يقوم بعمل منافٍ للأخلاق مع فتاة وسط طنجة في المغرب والأمن يفتح تحقيقاً بالحادثة

جرى تناقل مقطع مصور لشاب وسط مدينة طنجة  في المغرب العربي يظهره كيف يقوم بعمل لا أخلاقي مع فتاة وسط الشارع ويوثق فعلته بالكاميرا لتقوم السلطات بفتح تحقيق حول الحادثة.

وسط طنجة  وعمل منافٍ للأخلاق

وصرح متحدث باسم أمن طنجة بأنّه تم فتح تحقيق عاجل بشأن الشخص بالمقطع المصور وكيف يظهره يقوم بالتحرش بالفتاة وكشف عورتها أثناء سيرها بالشارع مع فتاة أخرى وترتدي فساتناً قصيراً .

وقال المتحدث بأنّ عناصر أمن طنجة شكلت لجنة لمعرفة ملابسات حادثة التحرش الذي تعرضت له فتاة بمنطقة بوخالف بطنجة

وذكر مصدر أمني لمواقع محلية بالمغرب، أن المصالح الأمنية بالمدينة تفاعلت بشكل سريع مع محتوى فيديو يظهر تحرش شاب بفتاة بمنطقة بوخالف وأنه يجري البحث على الأشخاص المتورطين في الواقعة

وكان فيديو قد خلق ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي بعدما أقدم جانحون على الإعتداء والتحرش بطريقة مشينة على فتاة بمنطقة بوخالف وتصويرها ما خلف موجة غضب والمطالبة باعتقال الفاعلين.

ويذكر أنّ السلطات طالبت الأهالي بالحي المذكور بمساعدتهم بإلقاء القبض على الفاعلين الشاب الذي ظهر بالمقطع المصور وكذلك صديقه الذي ساعده بالتصوير واللذان يعتبران الآن مطلوبين للتحقيق بشكل عاجل.

ويذكر أنّ طنجـة هي إحدى أهم المدن في المغرب العربي والتي تقع شمال المملكة المغربية على الساحلين البحر الأبيض المتوسط والمحيط الأطلسي، يبلغ عدد سكانها 1,065,601 نسمة، وفق الإحصاء العام للسكان والسكنى 2014، وهي بذلك سادس أكبر مدينة في المغرب من حيث عدد السكان.


تابع المزيد:

))شاب أردني يحطم واجهة أحد البنوك في العاصمة عمان بشكل عنيف والسلطات تتدخل -فيديو

)) بالفيديو|| وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي يقع فريسة الخداع.. ويتكلم عن بشار الأسد

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى