ترينديات

شاهد: علاء الأسطورة يتصدر نتائج بحث غوغل في مصر مطلقين عليه اسم “شبيه محمد رمضان”

أثارت خلال الساعات الأخيرة في مصر، صوراً للمدعو “علاء الأسطورة ” وهو شبيه محمد رمضان، الكثير من الجدل وتصدرت محرك البحث العالمي “غوغل” في مصر.

علاء الأسطورة  شبيه محمد رمضان

نشرت وسائل إعلام مصرية عن “علاء الأسطورة” قوله: إنّ الفنان محمد رمضان قدوته ومثله الأعلى في الحياة، إذ أنه لا يتابع سوي حساب محمد رمضان إلى جانب حساب آخر فقط، فهو دائماً ما يحاول لفت الأنظار إليه بنشر فيديوهاته وهو يقلد “رمضان” من خلال الأداء التمثيلي لكليباته وأغانيه وبعض مشاهده من الافلام والدراما التي تتعلق به.

ويعتمد شبيه محمد رمضان الستايل الخاص بالفنان من حيث ملابسه أو تسريحة شعره أو طريقة رقصه وأسلوبه في الكلام والحركة والغناء، بالإضافة إلى اعتماده دائماً المقولة الشهيرة لمحمد رمضان “ثقة في الله نجاح”.

Mohamed Ramadan - Ana El Batal-علاء الأسطوره / محمد رمضان -انا البطل النفسك تقلدو☝🏻❤️🔥 - YouTube

ألقاب جديدة للشاب

ولقي الشاب علاء الكثير من التفاعل عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من خلال العديد من الصور والمقاطع المصورة.

كما وعبروا عن مدى دهشتهم ومفاجأتهم من الشبه الكبير بينه وبين محمد رمضان، كما أطلق عليه البعض “نمبر 2” و”محمد رمضان الغلابة”، وكانت أبرز التعليقات:

“يخلق من الشبه أربعين .. شبه محمد رمضان أكتر من محمد رمضان نفسه .. ربنا يابنى يعطيك رزقه .. دة انت محمد رمضان اوي في نفسك .. محمد رمضان وهو في اعدادي .. لما امك تعملك محمد رمضان ف البيت”.

 


تابع المزيد:

))الفنان المصري (محمد رمضان) يتقدم بالشكر لوزير الثقافة اللبناني، ونقيبي الموسيقيين والممثلين على منحهم له لقب “سفير الشباب العربي”.

)) محمد رمضان.. بطاقة شكر منه لإعلامية عربية وتجريده من شهادة الدكتوراه الفخرية لهذه الأسباب -فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى