فيديوغراف

بعد تركها العمل قررت إفشاء السر.. أمريكية توضح كيفية انتقام موظفي مطعم شهير من الزبائن المزعجين-فيديو

كشفت إحدى الفتيات في أمريكا من خلال مقطع مصور لكيفية انقتام موظفي مطعم شهير بالبلاد من الزبائن المزعجين والذين يتقصدون شتم الموظفين بالعادة.

مطعم شهير وكشف سر غريب

نشرت عاملة سابقة في مطعم شهير مقطعاً مصوراً عبر حسابها الشخصي على موقع الفيديوهات الشهير «tik tok» الشهير باسم «Eliseeee69»، أوضحت من خلاله عن وظيفتها السابقة في أحد المطاعم، وكيفية انتظار العملاء لفترة أطول إذا كانوا أكثر إزعاجا،وفقاً لوسائل إعلام محلية.

وعلى الرغم أن الحصول على وجبة من المطعم في السيارة أمرًا مثاليًا إذا كنت تبحث عن وجبة سريعة لتناول الطعام على الطريق، إلا أنه في بعض الأحيان، يتعين عليك الانتظار في الأماكن القريبة للحصول على طلبك فقط حتى لا تتسبب في إحداث طابور طويل من ورائك.

كشف السر

قالت الفتاة “إليسا” : “لأنني لم أعد أعمل في المطعم، فقد حان وقت سكب الشاي”.

وزعمت العاملة أن بعض العملاء سينتظرون وقتًا أطول للحصول على طعامهم في الأماكن القريبة من استلام الطعام، كعقوبة لطريقة تعاملهم السيئة مع الموظفين، قائلة:

“إذا كنت وقحًا معنا، فسنأخذ وقتًا طويلاً عن قصد لنقدم لك طعامك، لذلك في المرة القادمة التي تكون فيها في جولة بالسيارة، قد يكون من المفيد أن تكون مهذبًا مع الموظفين الذين يتحكمون في تجهيز وجبة الطعام الخاصة بك”.

في الوقت ذاته، حذر موظف سابق آخر الموظفين في مركز القيادة من سماعك عندما لا تشك في ذلك: “عندما تتقدم للأمام بالسيارة، يمكننا بالفعل رؤيتك وسماعك، على الرغم من أننا لم نقل جملتنا الخاصة في الترحيب بك”.

وأضافت إليسا خاتمة بوحها بما كانت تعامل الزبائن مع زميلاتها بالعمل : “عندما نوقفك فعلاً لأننا مشغولون، يصبح متاحًا لنا إمكانية سماع مقدار الإهانات التي تقولها”.


تابع المزيد:

))شاب أردني يحطم واجهة أحد البنوك في العاصمة عمان بشكل عنيف والسلطات تتدخل -فيديو

)) بالفيديو|| وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي يقع فريسة الخداع.. ويتكلم عن بشار الأسد

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى