منوعات

اختفاء فتاة قاصر بالكويت.. السلطات تبحث عنها وتكشف عن تفاصيل رسالة أبيها

كشفت مصادر أمنية، عن عملية اختفاء فتاة قاصر بالكويت وهي من أصول باكستانية تبلغ من العمر نحو 15 عاما، تحدثت عن أشياء تتعلق بإسرائيل وطالبان.

اختفاء فتاة قاصر بالكويت

وبحسب تلك المصادر التي تعتبر رسمية فقد وصل إلى جهاز أمن الدولة، في الكويت بلاغاً من والد مقيم باكستاني يفيد باختفار ابنته المراهقة والتي قالت لذويها أنها ستلتحق بأفغانستان وسوف تفجر إسرائيل!

كما وبيّنت أنّه وبالاستعلام عن الفتاة عبر الأجهزة الأمنية المختصة وكشفت عن أنها لم تغادر البلاد، وأنها متواجدة في منطقة السالمية ولم تخرج منها.

فيما جرى وضع اسمها على قوائم غير المصرح لهم بالسفر وتكثيف الجهود لضبطها للتحقيق معها واتخاذ ما يلزم من إجراءات، وذلك وفقاً لما أوردته الصحف الرسمية.

وأشارت: لا نستبعد أن تكون الفتاة خرجت بإيعاز من أحد الشباب وهذا ما ستكشف عنه الفتاة بعد ضبطها، مبينة أن تفاصيل الهروب ومكان وجودها قيد المتابعة من قبل  الأجهزة المختصة وعناصر الأمن.

مضمون رسالة الوالد

صرح متحدث باسم مخفر خيطان بأنّ والد الفتاة المختفية قال في رسالته بأنّه :

“فوجئ باختفاء ابنته وسرقة جواز سفرها وبطاقتها المدنية من غرفة نومها وبشكل غير مسبوق ويعتبر أول مرة تحدث هذا معها وبالمنزل عموما”.

وأوضح “أنه وجد رسالة من الفتاة أرسلتها له عبر الواتساب من هاتف بحوزتها يعمل عن طريق النت تفيد بأنها تنوي الانضمام لطالبان وستسافر إلى أفغانستان بهدف الانضمام وذلك كي  تتمكن من تفجير إسرائيل أو تفجير نفسها هناك بحسب وصفها”.

اختفاء فتاة قاصر بالكويت.. السلطات تبحث عنها وتكشف عن تفاصيل رسالة أبيها الغريبة
اختفاء فتاة قاصر بالكويت.. السلطات تبحث عنها وتكشف عن تفاصيل رسالة أبيها الغريبة


تابع المزيد:

))بريطانيا… حراس أمن يعتدون على امرأة وصديقها في حفل موسيقي أمام الجمهور (فيديو)

)) قضية مهندس الدقهلية الذي قتل على يد أعز أصدقائه.. وزوجته تروي تفاصيل الحادثة ” كنت خد الفلوس وسيبه يعيش” – صور

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى