الفن

رقصت في جنازة تزوجت عرفي عدة مرات والراحل عبد الحليم تسبب لها بمشكلة .. فيفي عبده تكشف عن أسرار وتفاصل جديدة من حياتها لأول مرة

كشفت الفنانة المصرية، فيفي عبده عن تفاصيل جديدة ومثيرة ذكرتها لأول مرة خلال لقائها مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها ” السيرة” المذاع على قناة ” دي إم سي”.

فيفي عبده تروي أسراراً وتفاصيل جديدة من حياتها لأول مرة في برنامج “السيرة”

تقول الفنانة فيفي عبده أثناء لقائها الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني في برنامج السيرة الذاتية والذي يبث على قناة “دي إم سي”، بأنها في أحد المرات قامت بالرقص في جنازة، كما أنها تزوجت عرفياً 5 مرات، ولم ترتد فستان الزفاف إلا في أفلامها، هذا وقد كان زاوجها الأول في سنٍ صغير ولم يستمر إلا لبضعة أشهر، وقد عانت كثيراً حتى استطاعت الحصول على حقها بالطلاق من زوجها الأول، لذلك فإنها كانت تتزوج زواجاً عرفيا في جميع زيجاتها اللاحقة، وكانت لا تقوم بتثبيت هذا الزواج إلا في حالة الحمل والتأكد منه.

 رقصت في جنازة تزوجت عرفي عدة مرات والراحل عبد الحليم تسبب لها بمشكلة .. فيفي عبده تكشف عن أسرار وتفاصل جديدة من حياتها لأول مرة
رقصت في جنازة تزوجت عرفي عدة مرات والراحل عبد الحليم تسبب لها بمشكلة .. فيفي عبده تكشف عن أسرار وتفاصل جديدة من حياتها لأول مرة

وفي قصة طريفة كانت قد روتها خلال الحلقة، أن رجلاً هندياً ثرياً كان قد أحبها وتعلق بها وطلب الزواج منها على شرط أن تترك مصر وتسافر معه للعيش في الهند، ولكنها رفضت الفكرة، بسبب وفاة والدها قبل وقت قصير فكان لابد لها من رعاية عائلتها والاهتمام بها.

وأوضحت الفنانة أنه ذات مرة دعاها للسفر لزيارة بلده والتعرف على عاداته وتقاليده، لتسافر رفقته ولتكتشف تقاليداً غريبة وعجيبة وطريفة في ذات الوقت على حد قولها، ففي أحد الأيام بينما كانت تسير بالشارع معه قابلت مسيرةً كبيرة جميع من فيها كان يحمل الورود فظنت أنه حفل زفاف لترقص في الشارع أمامهم، ولتتفاجأ بعدها بأن ما مر أمامها كان جنازة وليس حفل زفاف.

كما كشفت عن موقف آخر حصل معها أثناء لقائها الفنان الراحل عبد الحليم حافظ قائلةً:” “عندما ذهبت مع زوجي لأحد الفنادق بالقاهرة برفقة مدير أعماله وتفاجأت وقتها بدخول الفنان الراحل عبد الحليم حافظ إلى الفندق ومعه المطرب شفيق جلال، وجاءني العندليب الأسمر وأثنى على موهبتي وأمسك يدي، وعندما شاهدني زوجي غار عليّ، ونشبت بيننا مشادة كلامية كادت أن تنتهي بالطلاق”.

 

الجدير بالذكر ان آخر أعمال فيفي عبده كان مسلسل “مملكة الغجر” والذي قد تم عرضه في رمضان عام 2019، وقد شارك في بطولة هذا العمل كلٌ من حورية فرغلي، سامح الصريطي، ميار الغيطي، حازم سمير، وهو من تأليف محمد الغيطي وإخراج عبد العزيز حشاد.


تابع المزيد

بالفيديو والصور|| “ست بـ 100 راجل” أشهر حدادة في مصر تروي قصة كفاحها.. وتفاصيل مكالمتها مع الرئيس عبد الفتاح السيسي

بالفيديو|| بريطانيا.. حادث مروع لتصادم قطار وسيارة رياضية فارهة.. والشرطة البريطانية تحدد سبب الحادث

لم تستثنِ أحداً.. سلسلة انفجارات تضرب أفغانستان تطال طالبان والشرطة والمدنيين

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى