رياضة

بالفيديو والصور|| شجار كبير بين جماهير ناديي ليستر سيتي ونابولي والشرطة تتدخل.. الهلال والنصر يستضيفان باريس سان جرمان في مباراة بالسعودية

بعد انطلاق صافرة نهاية اللقاء الذي جمع نادي نابولي الإيطالي بنادي ليستر سيتي الإنكليزي اندلعت اشتباكات عنيفة بين جماهير الناديين، لتتدخل الشرطة وتفض الاشتباكات ولتلقي القبض على 12 مشجعاً من كلا الطرفين. أما في المملكة العربية السعودية فقد أعلنت الهيئة العامة للترفيه في الرياض عن استضافة نجوم ناديي الهلال والنصر لفريق باريس سان جيرمان في لقاء واحد سيجمعهما في كانون الثاني من بداية عام 2022 تحت مسمى “كأس موسم الرياض”.

شجار كبير بين جماهير ناديي ليستر سيتي ونابولي والشرطة تتدخل

ألقت قوات الأمن الإنكليزية القبض على العشرات من مشجعي ناديي ليستر سيتي ونابولي وذلك إثر قيام جماهير كلا الناديين بإحداث لأعمال شغب بعد المباراة التي أقيمت على ملعب “كينغ باور” ضمن منافسات الجولة الأولى للمجوعة الثالثة في الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2021-2022.

بالفيديو والصور|| شجار كبير بين جماهير ناديي ليستر سيتي ونابولي والشرطة تتدخل.. الهلال والنصر يستضيفان باريس سان جرمان في مباراة بالسعودية
بالفيديو والصور|| شجار كبير بين جماهير ناديي ليستر سيتي ونابولي والشرطة تتدخل.. الهلال والنصر يستضيفان باريس سان جرمان في مباراة بالسعودية

هذا وقد بدأت المشاحنات قبل نهاية صافرة اللقاء بقليل إثر قيام مشجعي نادي ليستر سيتي برمي زجاجات المياه على جماهير النادي الإيطالي تعبيراً عن غضبهم، بعد أن تقدم فريقهم بهدفين ليعود نابولي في آخر دقائق المباراة ويعادل النتيجة عن طريق اللاعب المهاجم الشاب فيكتور أوسمين.

 

حيث قام أكثر من 30 رجال الأمن في الملعب بمحاولة لفصل المعركة الكبيرة بين المشجعين المتنافسين مع اندلاع المناوشات وكافح المضيفون لاستعادة النظام، ليسرع ويتدخل حوالي 100 من رجال الشرطة كانوا قد وصلوا إلى أرضية استاد كينج باور لأجل المساعدة في فك هذا الشجار، حيث تم حماية 250 من مشجعي نابولي بعد إلقاء الزجاجات بعد فترة وجيزة من صافرة النهاية.

وتقول الشرطة البريطانية بأنها ستجري تحقيقاً لمعرفة أسباب هذا التصعيد الكبير والسريع بين جماهير كلا الناديين، كما أن هنالك احتمالية كبيرة لتعرض النادي الإنكليزي ليستر سيتي إلى عقوبات إدارية بينما يحقق رؤساء الإتحاد الأوربي لكرة القدم في سبب المشكلة.

 

نجوم ناديي الهلال والنصر يستضيفان سان جرمان في مباراة بالسعودية

أعلنت الهيئة العامة للترفيه السعودية ومقرها الرياض عن استضافة نجوم ناديي الهلال والنصر لنادي باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم مطلع العام المقبل 2022.

هذا وقد ذكرت الهيئة في بيانٍ لها مساء الجمعة:” يسعد موسم الرياض الإعلان عن مشاركة باريس سان جرمان في كأس موسم الرياض. ستجمع البطولة من مباراة واحدة، التشكيلة المرموقة لباريس سان جرمان أمام نجوم الهلال والنصر، أكبر فريقي كرة قدم في المنطقة”.

وأضافت بأن اللقاء سيكون ضمن الأسبوع الثالث من شهر كانون الثاني لعام 2022، بحسب ما نقلته “فرانس فوتبول”.

بالفيديو والصور|| شجار كبير وتراشق بزجاجات المياه بين جماهير ناديي ليستر سيتي ونابولي والشرطة تتدخل.. الهلال والنصر يستضيفان سان جرمان في مباراة بالسعودية
بالفيديو والصور|| شجار كبير بين جماهير ناديي ليستر سيتي ونابولي والشرطة تتدخل.. الهلال والنصر يستضيفان سان جرمان في مباراة بالسعودية

هذا وقد غرد رئيس الهيئة تركي آل الشيخ “مباراة من العيار الثقيل تجمع نجوم الهلال والنصر في فريق واحد أمام أقوى فرق العالم نادي باريس سان جرمان بكامل نجومه في كأس موسم الرياض”.

 

الجدير بالذكر أن النادي الباريسي قد وافق فعليا على إقامة اللقاء المرتقب بتأكيده للخبر  حيث أعلن بأن “”فريقا يتكون من لاعبي اثنين من أفضل الأندية السعودية: نادي الهلال ونادي النصر” سيواجهون النادي الفرنسي في الشهر الأول من العام القادم ضمن منافسات كأس الرياض.


تابع المزيد

بالفيديو|| بريطانيا.. حادث مروع لتصادم قطار وسيارة رياضية فارهة.. والشرطة البريطانية تحدد سبب الحادث

بالفيديو والصور|| “ست بـ 100 راجل” أشهر حدادة في مصر تروي قصة كفاحها.. وتفاصيل مكالمتها مع الرئيس عبد الفتاح السيسي

نقل أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه إلى العناية المركزة.. والكشف عن حالته الصحية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى