منوعات

خطيب مسجد مصري يهين المصلين وينعتهم بصفات سيئة..”اللي مش عاجبه كلامي يطلع بره”

 أقدم خطيب مسجد مصري  يشغل منصب، وكيل مديرية الأوقاف بمحافظة الإسماعيلية، على نعت المصلين خلال خطبة الجمعة أمس بأوصاف سيئة ماجعله حديث وسائل الإعلام وسط تدخل حكومي سريع .

خطيب مسجد مصري في مصر، وتصريحاته 

ووفقاً لوكالات إعلامية محلية فقد تفوه الخطيب بالقول :”نص المصليين إرهابيين، ونصهم التاني مسلمين، اللي مش عاجبه كلامي يطلع بره”.

وقال عبادة: “ما حدث أنني كنت أخطب الجمعة فى مسجد المطافي بالإسماعيلية، وأثناء حديثي في موضوع الخطبة الذي حددته وزارة الأوقاف، اعترض بعض المصلين، مما تسبب في حالة هرج داخل المسجد”، بحسب الموقع السابع المصري.

رد حكومي سريع

عقب تناقل قول الشيخ عبر وسائل الإعلام ووسائل السوشيال ميديا قررت وزارة الأوقاف إعفاء الشيخ صبري عبادة، من عمله القيادي كمدير لمديرية أوقاف الإسماعيلية، وذلك بناء على المذكرة المقدمة من رئيس القطاع الديني والوكيل الدائم ورئيس الإدارة المركزية للتفتيش والرقابة بوزارة الأوقاف.

وكان الدكتور محمد مختار جمـعة، وزير الأوقاف، قد أصدر في فبراير/ شباط الماضي، قرارًا بتكليف الشيخ صبري عبادة، مستشار المديريـات بوزارة الأوقاف، للعمل وكيلًا لوزارة الأوقاف بمحافظة الإسماعيلية، الذي كان يقودها مؤخرًا الدكتور رمـضان عبد السميع إبراهيم، الذي تم تعيينه في الأول من فبراير/ شباط الجاري كوكيل للمديرية والقائم بأعـمل وكيل وزارة الأوقاف، خلفًا للشيخ مجدي بدران، الذي صدر له قرارًا بالعمل كوكيل لوزارة الأوقاف بالشرقيـة.

ويذكر أنّ الشيخ صبري عبادة، استلم العديد من المناصب من قـبل في الأوقاف، كان أهمها العمل متحدثا رسميًا باسم الوزارة، ووكيلا لأوقاف الشرقية، ومستشارًا لرئيـس قطاع المديريات.

خطيب مسجد مصري
خطيب مسجد مصري


تابع المزيد:

))حكم قضائي ضد داعية تونسي معروف بتهم عديدة بينها “أفعال غير أخلاقية”

)) شاهد|| ظهور نادر للممثلة المصرية عبلة كاملة بعد غيابها لسنوات طويلة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى