عالم الحيوانات

بالفيديو|| هجوم قطيع من الضباع على لبوة ليلقى مصيراً مأساوياً للغاية

قطيع من الضباع

هجم قطيع من الضباع بإحدى الحدائق الأفريقية على لبوة وحيدة مستغلاً ابتعادها عن قطيعها ليتعرض لهجوم من قبل أقرانها وينال حزاءً سيئاً للغاية.

قطيع من الضباع ومصير سيء

ونشرت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية المقطع المصور الذي يوثق الحدث، ويظهر خطأً فادحاً لقطيع من الضباع مؤلف من 12 ضبعاً قام بمهاجمة لبوة وحيدة، في إحدى الحدائق بكينيا ليحصل مالم يكن بالحسبان.

وأظهر الفيديو الذي نقله موقع “سبق” والتقطه سائح يدعى باريت شاه، كان ضمن رحلة سفاري في الحديقة الإفريقية. اقتراب الضباع وهي تصرخ في محاولة إيقاع الرعب بقلب لبوة وحيدة.

لكن اللبوة لم تتزحزح ولم تهتز، وهنا أغرت الكثرة قطيع الضباع. فهجم على اللبوة التي فوجئت بما يحدث وتراجعت. فاندفع القطيع مسقطاً اللبوة، ومحاولاً نهشها.

لكن الأصوات المزعجة نبّهت أربع لبوات أخريات فأتين مسرعات. وانقضضن على قطيع الضباع، الذي لم ينتبه ولم يتحرك بسرعة. فأصبح في لحظات فريسة للبوات.

وحاول الهرب من المكان. لكنهن تمكنن من قتل ثلاثة ضباع في الحال. وبعدها حاولت الضباع التجمع في قطيع أكبر، بلغ نحو 27 ضبعاً، لكنه لم يستطع أن يهاجم اللبوات.

وفي النهاية حملت اللبوات جثث الضباع القتيلة، وظللن يلعبن ويلهون بها. ثم تركنها وغادرن المكان، بينما كانت الضباع من بعيد تراقب ما يحدث لأقرانها النافقة وخائفة من الاقتراب ومن مصير مشابه.


تابع المزيد:

))أكبر شجرة في العالم..”شجرة الجنرال شيرمان” بخطر ومحاولات كبيرة في إنقاذها

)) بالفيديو|| نشطاء يوثقون بكاء واستنجاد مؤلم لــ “سفاح المحيط” حوت أوركا القاتل بعد انجرافه على الساحل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى