شاهد بالفيديو

مشاجرة عنيفة بين ثلاث فتيات وموظفي أحد مطاعم نيويورك بسبب طلب غير مرغوب من موظفة للفتيات – فيديو

وثقت عدسة الكاميرا مقطعاً مصوراً يظهر مشاجرة عنيفة بين ثلاث فتيات مع موظفي أحد مطاعم نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية على خلفية طلب غير مرغوب من موظفة بالمطعم للفتيات.

شجار في أحد مطاعم نيويورك

وفي التفاصيل فقد نقلت صحيفة “الديلي ميل البريطانية” أنّه تعرضت موظفة الاستقبال في مطعم شهير في مدينة نيويورك للاعتداء من قبل ثلاث فتيات من تكساس بعد أن طلبت الموظفة إثباتًا على أنهن قد تم تطعيمهن ضد “كوفيد 19”، ما أثار غضب الفتيات باعتباره طلب غير مرغوب من قبلهنّ.

ويظهر المقطع المصور لحظة اعتداء الفتيات الثلاث على موظفة الاستقبال بمطعم في كارمين في أبر ويست سايد.

مما أدى إلى كسر عقدها بعد أن طلبت إثبات التطعيم، حيث أنه إجراء مطلوب لتناول العشاء داخل مطعم في مدينة نيويورك، وقام موظفو المطعم بمساعدة الموظفة وإبعاد اعتداء الفتيات عليها.

ووثق الفيديو، قفز موظفو كارمين للدفاع عن الموظفة وفصلها عن مهاجميها بينما صاحت الفتيات القادمات من تكساس بشأن عدم السماح لهن بالدخول.

وأشارت الشرطة إلى أن الهجوم ترك الضحية البالغة من العمر 24 عاما كدمات وخدوش، فيما أوضح مالك المطعم جيفري بنك، أن الموظف نُقل إلى المستشفى لتلقي العلاج وكان بصحة جيدة يوم الجمعة ولكنه كان “مصدومًا للغاية”، وأوضح متحدث باسم الشرطة المحلية بأنّ الحالة ليست الأولى فكثيراً ماتتكرر عملية الصدامات بسبب عدم تطبيق الأهالي قوانين التباعد داخل المطاعم أو المرافق الأخرى.

 


تابع المزيد:

))”خطة لا تخطر على بال شيطان”.. استأجر قاتلاً محترفاً لإنهاء حياته في سبيل إثراء ابنه

)) الأقمار الصناعية تكشف عن مفاجأة تحضر داخل أحد المفاعلات النووية في كوريا الشمالية (صور)

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى