منوعات

بالفيديو|| شاب سعودي يلجأ إلى طريقة مثيرة وذكية لإنقاذ شخص عالق في السيول.. مطاردة بوليسية لسيارة تسلا ذاتية الحركة تقودها امرأة كانت تحت تأثير المواد الممنوعة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه شاب سعودي ينجح في انقاذ شخص كان قد حاصرت السيول سيارته بطريقة غير تقليدية. أما في الولايات المتحدة الأمريكية بولاية كاليفورنيا، احتجزت الشرطة سائقة سيارة تسلا بعد مطاردةٍ طويلة ومثيرة، كانت قد اشتبهت الشرطة بتناولها مواد ممنوعة قبل ركوبها السيارة ووضعها على السائق الآلي.

شاب سعودي يلجأ إلى طريقة مثيرة وذكية لإنقاذ شخص عالق في السيول

أظهر فيديو تم مؤخراً في السعودية في منطقة بني سهيم شاب عشريني وهو يعترض مجرى سيل بجرافته، ليتوقف خلف سيارةٍ حاصرتها مياه السيول.

وبمجرد اقتراب الجرافة من المركبة العالقة قفز الشاب الشجاع إلى سطحها ومد يده إلى قائدها المحاصر داخل كابينة القيادة، حتى تمكن من الصعود هو الآخر إلى سطح السيارة ليقفزا سوية منها إلى الجرافة.

ليعود بعدها الشاب الجريء إلى قيادة الجرافة ويخرج بها من مجرى السيل ليبعد الشخص الذي قد قام بإنقاذه من منطقة الخطر.

 

مطاردة بوليسية لسيارة تسلا ذاتية الحركة تقودها امرأة كانت تحت تأثير المواد الممنوعة

قامت الشرطة التابعة لولاية كاليفورنيا الأمريكية بإيقاف امرأة كانت تقود سيارة تسلا متطورة تحت تأثير المواد الممنوعة والتي كانت قد تعاطتها قبل ركوبها سيارتها ووضعها على التحكم الآلي للقيادة.

وذكرت السلطات بأن المرأة كانت قد فقدت الوعي وهي داخل سياراتها التي كانت تسير بشكل آلي، لتصطدم بجدار على أحد الطرق السريعة في جنوبي الولاية.

الجدير بالذكر أن الشرطة كانت تطارد السيارة لفترة طويلة دون أي علمٍ بأن السيارة كانت تحت قيادة السائق الآلي ذاتي التحكم. مع العلم بأن الشركة المصنعة للسيارة والتي مقرها بالو ألتو بكاليفورنيا ومالكها هو الرجل الملياردير إيلون ماسك، تعتبر من أقوى الشركات في العالم في مجال تصنيع السيارات الكهربائية، حيث بلغت أرباح الشركة في الربع الأول من هذا العام حوالي 11.96 مليار دولار.


تابع المزيد

“أجمل وأغلى القطع الأثرية” قناع الملك الفرعوني توت عنخ آمون.. تحفةٌ لا مثيل لها ودقةٌ في التصنيع عجز العلم عن تفسيرها – فيديو وصور

“خفة الظل وروح الدعابة” ناصر القصبي وسمية الخشاب يربحان المليون في حلقة استثنائية ورائعة من برنامج جورج قرداحي الشهير

مباراة حاسمة بين ريال مدريد وفالنسيا لتصدر الدوري الإسباني والتشكيلة المتوقعة للفريقين

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى