منوعات

مصر.. بتهمة “خدش الحياء” السجن لـ “فتاة الهوهوز” وصديقها.. التفاصيل الكاملة للحكم الصادر بحقهم – فيديو وصور

أصدرت المحكمة الاقتصادية غرب الإسكندرية الحكم بحق فتاة التيك توك والمعرفة إعلاميا باسم “كائن الهوهوز”، وصديقها المصور الذي إدعى سابقا بأنه زوجها، لمدة 3 أعوام، مع تغريمهما بمبلغ مالي ضخم، وذلك بعد ثبوت التهم الموجهة لهما “بخدش الحياء العام” وسوء استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

صدور الحكم بحق “فتاة الهوهوز” وصديقها بعد ثبوت تهمة “خدش الحياء العام” عليهما

بعد تلقي مدير الأمن العام في الإسكندرية بلاغاً مفاده قيام شاب وفتاة بنشر فيديوهات خادشه للحياء، لتقوم فوراً قوات الأمن المصرية بالتوجه للمنطقة المذكورة في البلاغ والقبض على ناشري هذه الفيديوهات.

هذا وقد بدأت الواقعة، بتقديم المحامي أشرف فرحات، بلاغ للنائب العام ضد الفتاة المذكورة وصديقها، يتهمهما فيه بـ “سوء استخدام وسائل الاتصال والإنترنت وبث فيديوهات خادشه للحياء بهدف التربح منها”.

مصر.. بتهمة “خدش الحياء" السجن لـ "فتاة الهوهوز" وصديقها.. التفاصيل الكاملة للحكم الصادر بحقهم – فيديو وصور
مصر.. بتهمة “خدش الحياء” السجن لـ “فتاة الهوهوز” وصديقها.. التفاصيل الكاملة للحكم الصادر بحقهم – فيديو وصور

 وقد استمعت النيابة إلى أقوال المتهمة وبمواجهتها اعترفت بقيامها بتصوير مقاطع فيديو بمساعدة صديقها وبثها على حسابها الشخصي المعروف باسم “كائن الهوهوز” على موقع “تيك توك” بهدف التربح منه وجني الأموال.

لتقوم المحكمة الاقتصادية غرب الإسكندرية صباح يوم الأمس بإصدار الحكم بالسجن لمدة 3 سنوات مع غرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه مصري، بحق الجانية وصديقها، بعد أن تم إثبات تهمتي خدش الحياء العام وسوء استخدام وسائل التواصل الاجتماعي واعترافهما بالتهم الموجهة إليهم.

بداية قصة “كائن الهوز” والتفاصيل الكاملة عنها

قامت ياسمين عبد الرزاق من مواليد منطقة العجمي في محافظة الإسكندرية، وهي مطلقة وأم لصغيرين، وتجمعها علاقة مع شاب يصغرها بعشرة أعوام ويدعى أسامة، بنشر فيديوهات خادشه للحياء العام تحتوي على إيحاءات لا أخلاقية، وكلام غير منضبط ومخل بالآداب العامة للحديث، وذلك على حساب على تطبيق تيك توك كانت قد أطلقت عليه ياسمين اسم “كائن الهوهوز”.

مصر.. بتهمة “خدش الحياء".. السجن لـ "فتاة الهوهوز" وصديقها.. التفاصيل الكاملة للحكم الصادر بحقهم – فيديو وصور
مصر.. بتهمة “خدش الحياء”.. السجن لـ “فتاة الهوهوز” وصديقها.. التفاصيل الكاملة للحكم الصادر بحقهم – فيديو وصور

وخلال فترة قصيرةٍ جدا وصل عدد متابعي ياسمين وصديقها للمليون متابع لتنشر مقطع فيديو على حسابها يظهر إحراقهم آلاف الجنيهات المصرية بمناسبة وصولهم لهذا العدد المذهل من المتابعين.

ليثير هذا التصرف المتهور غضب الشارع العام وليتقدم المحامي أشرف فرحات ببلاغ للنائب العام ضدهما، ليتم القبض عليهما وتتم محاكمتهما لاحقاً.

الجدير بالذكر أن الشاب المدعو أسامة يصغر ياسمين بعشر سنوات، كان قد أقر واعترف بأنه كان يقوم بتصويرها بهدف بث الفيديوهات واقتسام الأرباح المادية معها، كما أنه كان على علاقة غير شرعية معها منذ يوم انفصالها عن زوجها وذلك قبل فترة زمنية طويلة.


تابع المزيد

“أجمل وأغلى القطع الأثرية” قناع الملك الفرعوني توت عنخ آمون.. تحفةٌ لا مثيل لها ودقةٌ في التصنيع عجز العلم عن تفسيرها – فيديو وصور

” جلطتان في الرئة لا واحدة” آخر تطورات الحالة الصحية للفنان المصري كريم فهمي.. وشقيقه يخرج عن صمته ويكشف بعض التفاصيل

قد يغير الكثير بشرق الفرات.. خبير عسكري يكشف عن مقترح أمريكي لتركيا يخصّ قسد

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى