شاهد بالفيديو

بالفيديو|| الشرطة الفلسطينية تنقذ مسناً محتجزاً بمنفردة.. الفاعلون أولاده

انتشر مقطع مصور من خلال معرفات الشرطة الفلسطينية  عبر وسائل التواصل تصف مشهداً وصف بالصادم لمسن تم حجزه من قبل أولاده بغرفة صغيرة جدا تشبه المنفردة لفترة زمنية ليست قليلة.

الشرطة الفلسطينية تعثر على مسن معتقل

وقالت وسائل الإعلام إنه  عثرت الشرطة الفلسطينية فجر اليوم الاثنين على رجل مسن قام أبناؤه باحتجازه داخل غرفة صغيرة جدا لاتحتوي على أدنى مقومات الحياة، في بلدة قضاء الخليل.

وأظهر مقطع فيديو متداول رجل مسن محتجز وبدت عليه علامات الهزل والضعف الجسدي نتيجة المعاملة غير اللائقة من أبناؤه، حيث كانوا يضعون له الطعام في أواني أشبه بعلب معدنية، وعندما سأله عناصر من الشرطة من حبسك هنا! أجاب المسن، أن أبناؤه قاموا بفعل ذلك. 

 

اشتعال النيرب برأس امرأة

وفي سياق آخر تماما لقي مقطع مصور لاشتعال النيران برأس امرأة أثناء طبخا الكثير من الانتشار وذلك لغرابته كون النيران بقيت فترة زمنية برأسها دون أن تشعر.

ويظهر المقطع المصور الذي وصف بالغريب سيدة يحترق شعرها أثناء الطبخ، ولم تنتبه إلا بعد 40 ثانية.

وأظهر الفيديو الذي وثقته كاميرا المراقبة المتواجدة في مطبخ المنزل، لحظة نشوب النيران في شعر المرأة من خلال البوتجاز، دون أن تشعر.

وأبان المقطع، أن المرأة مارست أعمالها بطريقة عادية ولم تنتبه إلى احتراق شعرها إلا بعد مرور 40 ثانية، لتفزع على الفور وتقوم بإطفائه بيديها.

 


تابع المزيد:

))بالفيديو|| رجل يهاجم امرأة على مصعد كهربائي ويركلها بصدرها متسبباً بدحرجتها أرضاً.. والسبب كلمة عفواً

)) بالفيديو|| طلاب وطالبات تتهاوى من أعلى مسكنهم من شدة الخوف.. ضحايا ومصابين بإطلاق نار بجامعة روسية

))نتيجة “الإهمال والمعاملة السيئة”.. امرأة عراقية تلقى حتفها على الحدود البولندية البيلاروسية وزوجها يروي التفاصيل.. فيديو وصور

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى