منوعات

بالفيديو|| عريس تتحول أجمل ليلة في حياته لمأساة.. أصدقاؤه هم السبب

كان يعتقد العريس ليفيو فيلمون وهو شاب روماني بأن يوم زفافه سيكون أجمل يوم في حياته، لكن هذا اليوم تحول إلى مأساة حقيقية بعد أن قام أصدقاؤه بحمله على سبيل المرح وتركوه ولم يتمكنوا من إمساكه فسقط على الأرض مصاباً بكسور في عظامه ليتم نقله بعدها إلى المستشفى بدلاً من عش الزوجية الذي كان ينتظره بفارغ الصبر في هذه الليلة.

عريس تتحول ليلة زفافه لمأساة والسبب رفاق عمره 

وقع الحادث المؤسف في منطقة بيل فيليكس بإقليم ترانسلفانيا في رومانيا، ووصل العريس الشاب ليفيو فيلمون إلى أحد المستشفيات القريبة من مكان الزفاف مصاباً بكسر في العمود الفقري، فيما كانت وجوه كل من كان معه ومن بينهم زوجته في حالة ذهول وحزن غير مصدقين ما حصل.

ويذكر موقع “bihorjust” الروماني، بأن ما زاد الطين بلة بعد الحادث المؤلم وبعد أن سقط العريس مباشرةً على ظهره هو قيام رفاقه بحمله ووضعه على الكرسي معتقدين بأنه لم يصب بأي مكروه، ولكن العريس لم يكن بإمكانه الشعور بساقيه مطلقاً.

بالفيديو|| عريس تتحول أجمل ليلة في حياته لمأساة.. أصدقاؤه هم السبب
بالفيديو|| عريس تتحول أجمل ليلة في حياته لمأساة.. أصدقاؤه هم السبب

 ليصل بعد فترة وجيزة الطاقم الطبي إلى مكان الحادث، ويقوموا بنقل فيلمون على وجه السرعة إلى مستشفى الطوارئ، ليبدأ العريس المنحوس رحلةً علاجيةً بدلاً من ذهابه رفقة عروسه إلى منزل الزوجية.

الجدير بالذكر أن العريس ليفيو فيلمون كان قد اتصل بمحاميه لبحث إمكانية رفع دعوى قضائية ضد أصدقائه، بتهمة تعريض حياته للخطر والتسبب بضرر كبير في جسده بالإضافة لتخريبهم اليوم الذي كان يجب أن يكون أجمل أيام حياته.


تابع المزيد

نتيجة “الإهمال والمعاملة السيئة”.. امرأة عراقية تلقى حتفها على الحدود البولندية البيلاروسية وزوجها يروي التفاصيل.. فيديو وصور

أغلى صابونة في العالم “عربية”..بداخلها مسحوق “الماس والذهب” – فيديو وصور

النتائج الأولية لانتخابات مجلس الدوما الروسي.. وموقع حزب بوتين الحاكم فيها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى