منوعات

أغلى صابونة في العالم “عربية”..بداخلها مسحوق “الماس والذهب” – فيديو وصور

قرية “بدر حسون” اللبنانية لا تشبه القرى العادية، فهي لا تحتوي بيوتاً أو سكانا، فهي من نوع آخر، صديقة للبيئة، تقوم بتصنيع المنتجات الخاصة بعناية البشرة وتصنع مختلف أنواع الكريمات والأعشاب “ديتوكس” التي تساعد على التنحيف وإزالة السموم من الجسم. وكلها من مواد طبيعة لا تدخلها اية مكونات كيميائية، كما أنها اشتهرت بتصدير منتوجاتها إلى أفخم وأرقى الفنادق والمنتجعات السياحية حول العالم نظراً لجودتها وعراقتها وخاصة في مجال الصابون.

أغلى صابونة في العالم عربية  

تقع قرية “بدر حسون” مهد أغلى صابونة في العالم في الشمال اللبناني بالكورة بطرابلس. كما أنها لا تحتوي على منازل أو سكان، فهي قرية صناعية بامتياز، فهي تحتوي على معامل يدوية كثيرة لصناعة الصابون الطبيعي ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة بالإضافة للعديد من الأعشاب الطبيعة التي تهتم بالرشاقة والصحة وعلاج الأمراض الجلدية وحتى الداخلية منها كما تحتوي عل متحف كبير “خان الصابون” لعرض منتوجاتها والتسويق لها وللتعريف بجودتها وفوائد استعمالها.

أغلى صابونة في العالم "عربية"..بداخلها مسحوق "الماس والذهب" – فيديو وصور
أغلى صابونة في العالم “عربية”..بداخلها مسحوق “الماس والذهب” – فيديو وصور

كما يجري تطوير القرية من خلال افتتاح منتجع صحيٍ كبير في قلب الوادي، لأجل أن يعيش زوارها تجربة الأجداد من خلال استخدام وسائل النقل التي كانوا يستخدمونها كالحمير والبغال خصوصا مع صعوبة التنقل داخل المنطقة الجبلية الوعرة وبالنسبة للوافدين لهذا المنتجع فلن يناموا في غرف بل سيسكنون في مغاور، كما سيتم افتتاح مطعم صحي يقدم طعاماً عضوياً من مزارع القرية.

أغلى صابونة “مكوناتها وفوائدها”

تفتخر القرية السياحية الجميلة بأجود منتوجاتها وهي الصابونة الحائزة على جائزة “غينيس” لأغلى صابونة في العالم، حيث وصل سعرها لـ 2800 دولار أمريكي للصابونة الواحدة فقط، كما أن أفخم وأغلى الفنادق في العالم تقوم باستخدامها، والطلب عليها دائماً في ازدياد، نظراً لقدرتها الرهيبة على شد بشرة الوجه وإعطائه النضارة المرجوة، وهي تشعر مستعملها بالراحة النفسية بحكم احتوائها على العطور الشرقية المعتقة على حد قول مدير التسويق والعلاقات العامة في القرية البيئة أمير حسون.

أغلى صابونة في العالم "عربية"..بداخلها مسحوق "الماس والذهب" – فيديو وصور
أغلى صابونة في العالم “عربية”..بداخلها مسحوق “الماس والذهب” – فيديو وصور

أما عن سبب ارتفاع سعرها فيقول أمير:” تحتوي الصابونة على 17 غراماً من الذهب الصافي (عيار 24)، وغرامات من بودرة الماس إلى جانب المكونات الطبيعية من زيت الزيتون النقي وعسل النحل العضوي والعود المعتّق والبلح”.

ويوضح بأن “معدن الذهب يزيد من هرمون الأنوثة، ولهذا فإن المرأة التي تعشق الذهب، ستعشق أيضاً هذه الصابونة، لأن الذهب كما هو معروف يُحسّن نوعية الجلد ويعالج الأكسدة.”

أغلى صابونة في العالم "عربية"..بداخلها مسحوق "الماس والذهب" – فيديو وصور
أغلى صابونة في العالم “عربية”..بداخلها مسحوق “الماس والذهب” – فيديو وصور

 ويضيف: ” لقد تم تصنيعها تحت إشراف أطباء اختصاصين في مجال الطب البديل والذي يعتمد اعتماداً كلياً على الأعشاب الطبيعية، وتعقد القرية اتفاقات مع الجامعات لتطوير مختبرها ومراكز الجودة”.

ويفخر أيضا بمنتجهم ويصفه بقوله: “”صابون المصنع ابن عيلة”، فعطره يبقى على الجسم لمدة تصل لـ 24 ساعة بأنواعه المختلفة، سواء كان من المسك أو العنبر أو الياسمين وغيرها، فالاستحمام به يتحول من عمل روتيني لمتعة حقيقية على حد تعبيره.

الجدير بالذكر أن المعمل الموجود بالقرية يحتوي على أكثر من 1400 صنف من الزيوت الطبيعية العضوية المنتجة من الأعشاب كالخزامى والمرمية وإكليل الجبل، كما أنه ينتج حوالي 700 نوع من الصابون، وتُعد منتجات المصنع الأولى في الشرق الأوسط الحاصلة على شهادة “حلال طيبة”، والتي تعني بأنها طبيعية مئة بالمئة، كما وتتصف منتوجاته بدقة التصنيع واستخدامها لأفضل وأندر أنواع العطور حول العالم.


تابع المزيد

بالفيديو|| شاب سعودي يلجأ إلى طريقة مثيرة وذكية لإنقاذ شخص عالق في السيول.. مطاردة بوليسية لسيارة تسلا ذاتية الحركة تقودها امرأة كانت تحت تأثير المواد الممنوعة

مصر.. “بين الجد والمزاح” الفنان محمد هنيدي يتحدى الممثل العالمي جان كلود فان دام تحت سفح أهرامات الجيزة.. وفان دام يرد بطريقةٍ مثيرة

الليرة التركية تهبط إلى سعر جديد وسط تخوّف من قرار المركزي التركي القادم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى