طرائف وغرائب

حيوانات تقتحم ملعباً لكرة القدم أثناء مباراة بين إيطاليا وأوكرانيا – فيديو

اقتحمت حيوانات مختلة مباراة كرة قدم أثناء لعب الفريقين الأوكراني والإيطالي، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات ديفلمبياد 2021 ما دعى حكم المباراة لإيقافها

حيوانات توقف مبارة كرة قدم

يعرف نهائيات ديفلمبياد 2021  أنّه حدث أولمبي يتنافس فيه الرياضيون الصم، حيث كان حظ فريقي منتخبي أوكرانيا وإيطاليا، أمس الثلاثاء، سيئاً للغاية بسبب اقتحام الملعب “ضيوف” غير مرغوب بهم.

وتوقفت المباراة في المرة الأولى عند الدقيقة 41، بعد ظهور كلبين داخل المستطيل الأخضر، لتستكمل المباراة بعد أن تمكن ممثلو المنتخب الأوكراني من طرد الحيوانين وإخراجهما من الميدان.

بعد ذلك، وعند الدقيقة 59 بينما كان المنتخب الأوكراني متقدما بهدفين دون رد، توقفت المباراة مجددا بسبب اقتحام حصان أبيض لأرضية الملعب، وسرعان ما تمكن المسؤولون أيضا من إخراجه من الميدان.

والجدير بالكذر أنّ المباراة انتهت لمصلحة المنتخب الأوكراني بعد تسجيله 3 أهداف بلا مقابل، وقد جرت في قرية نيجني مليني بمنطقة بولتافا الأوكرانية، حيث تم إكمال المباراة رغم اقتحام حيوانات مزعجة لها.



تابع المزيد:

))لم يحدث منذ عشرات السنين.. زلزال مخيف يضرب ملبورن الاسترالية ويثير الذعر وتحذيرات من القادم (فيديو وصور)

)) جزيرة “الموت الأسود” أو “جزيرة الأشباح”..”بوفيليا” الإيطالية تاريخ سوداوي مليء بالموت ارتكبت فيها أمور لا يتصورها عقل بشري – فيديو وصور 

)) وأخيراً علماء الجين يحلون ” لغز الحمام” الأسطوري الذي أبهر العالم الشهير داروين

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى