منوعات

بالفيديو|| استمع إلى نجوم عرب يتلون القرآن بصوت عذب

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي عدد كبير من الفيديوهات التي تُظهر عدداً من نجوم عرب وهُم يتلون القرآن الكريم

نجوم عرب يتلون القرآن الكريم بصوت مذهل

ومن بينهم “محمد عساف، حسين الجسمي، نبيل شعيل”، وغيرهم الكثير

وأثاروا الجدل والفرح بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي بقُدرتهم على تلاوة القرأن الكريم بإتقان وصوت عذب جداً

محمد عساف

هو مغنٍ فلسطيني بدأ الغناء في سن مبكرة، وظهر في عدة أغاني مصورة له، بدأت شهرته تزداد بعد أن فاز في برنامج أراب آيدول في موسمه الثاني، على قناة ام بي سي 1، وكان له حضور متميز في عدة مهرجانات، حيث شارك بأغنية في افتتاح كأس العالم 2014 وأنتج عنه فيلم الآيدول في عام 2016

حسين الجسمي

حسين الجسمي، مغني إماراتي. تشارك مع إخوته في تأسيس فرقة موسيقية حيث كانو يحيون مناسبات الأفراح بالمنطقة الشرقية لدولة الإمارات وقد كانت ضمن الفرق المحلية المشهورة

نبيل شعيل

ولد في قرية الزلفي ونشأ وسط بيئة محافظة رفض جده تسميته “داوود ” على اسمه، لأنه لا يزال على قيد الحياة؛ فأطلق عليه اسم نبيل، الأمر الذي تسبب في قطع السلسلة المتوالية في أسماء الأجداد والأبناء والأحفاد والتي هي “سليمان داوود سليمان داوود”.

بدأ في صغره بالعزف على العود وتسجيل الأغاني. انطلاقته الفنية كانت من خلال أغنية ألبوم سكة سفر عام 1982 مع شركة دن دون للإنتاج الفني، وكانت أغنية سكة سفر من ألحان الراحل راشد الخضر وكلمات عبد اللطيف البناي.

يمتلك في رصيده الفني اليوم أكثر من 26 ألبوم غنائي خلال مشواره الفني الممتد منذ 1980.

كما أنه يمتلك استديو طربان للتسجيلات الغنائية واستديو طربان الذي قام بافتتاحه في 18 يناير 2009 بمنطقة الجابرية.

قدم خلال مسيرته الكثير من الأغنيات أبرزها سكة سفر، أنا ما أنساك، الله يا خوفي لعبة الأيام، صباح الخير يا مدلل، ما أروعك، منساك، كذبوا، دلوعه، جاني، بعد أذنك ،يعتبر أول مطرب خليجي خرج عن الأقليمية وغنى بلهجات عربية مختلفة مثل اللهجة المصرية والمغربية واللبنانية وقد ساهم بشكل فعال بالتعريف بالأغاني الخليجية وإيقاعاتها الفريدة في كامل الوطن العربي كان الشاعر “مبارك الحديبي” صاحب الفضل في شهرته ومعلمه الأول.

كما يدين له بالفضل فيما وصل إليه من نجومية لوقوفه بجانبه في بداياته الفنية وتعاونه معه في عدد كبير من أغانيه التي حققت نجاحاً كبيراً.


تابع المزيد:

))محمد رمضان يعود لإثارة الجدل بمشاهد جريئة مع مشهورة كويتية وعشرات الانتقادات (فيديو)

)) أغلى صقر في دول الخليج.. الكشف عن سعره وصاحبه الجديد -فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى