منوعات

بالفيديو|| لحظة اختطاف ” صغير الأهرام”.. والتفاصيل الكاملة والمفاجئة عن هوية أحد المنفذين مع الفدية الباهظة لقاء تسليمه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصير التقطته كاميرا مراقبة مثبتة في موقع الحادث حيث يظهر فيه “توك توك” يسير بجانبه فتى صغير بالسن ليقوم شخص من داخله بسحبه واختطافه، لتتلقى عائلة الصغير فيما بعد مكالمة هاتفية ُيطلب من خلالها فدية لقاء تسليمه.

التفاصيل الكاملة لواقعة اختطاف ” صغير الأهرام” منذ لحظة وقوعها

قامت الجهات الأمنية في مصر بالكشف عن جميع التفاصيل المتعلقة بواقعة اختطاف “صغير الهرم”، حيث تبين من خلال المعلومات الواردة بأن أحد منفذي العملية كان من أقاربه، وكان الهدف من هذه العملية طلب فدية كبيرة من والدي الفتى.

كما أمرت جهات التحقيق، يوم الأمس الأربعاء، بحبس 5 متهمين بقضية اختطاف الصغير من منطقة الهرم بالجيزة، مقابل إطلاق سراحه لقاء مبلغ 150 ألف دولار أمريكي، بحسب ما نقلته صحيفة الوطن المصرية.

ووقفا لما ذكرته التحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية المختصة، فإن والد الصغير كان قد أرسله لشراء بعض الأغراض من إحدى البقاليات القريبة من المنزل، في الوقت الذي كان فيه ابن عمه رفقة والده، ليتصل ابن عمه ببقية أفراد العصابة ويدلهم على مكان تواجد الصغير ويؤكد لهم بأنه بمفرده، ليتحركوا باتجاهه ويقوموا بخطفه.

ليتلقى بعدها بقليل والد الصغير اتصالا هاتفيا ُيؤكَد فيه اختطاف نجله، وليطلبوا منه مبلغ 150 ألف دولار أمريكي لقاء إطلاق سراحه، ليتصل بعد فترة وجيزة أحد الخاطفين ويخفض المبلغ إلى 100 ألف دولار، طالباً منه عدم التفكير في الاتصال بالشرطة، ضماناً لسلامة نجله.

بالفيديو|| لحظة اختطاف " صغير الأهرام".. والتفاصيل الكاملة والمفاجئة عن هوية أحد المنفذين مع الفدية الباهظة لقاء تسليمه
بالفيديو|| لحظة اختطاف ” صغير الأهرام”.. والتفاصيل الكاملة والمفاجئة عن هوية أحد المنفذين مع الفدية الباهظة لقاء تسليمه

لتقوم العائلة فوراً ببلاغ الجهات المختصة، التي تحركت على وجه السرعة إلى مكان الواقعة، ولتتوصل سريعا بعد فحصها لمقطع فيديو مصور عبر كاميرا كانت موجودة في نفس الشارع الذي تم فيه الاختطاف من تحديد هوية الجناة.

وبعد مرور 3 ساعات من الواقعة، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحرير الصغير المختطف، وإلقاء القبض على المتهمين وحجز “التوك توك” المستخدم في الواقعة، وأحيل جميع المتهمين إلى جهات التحقيق المسؤولة التي أقرت حبسهم على ذمة التحقيق.

الجدير بالذكر أن هذه الواقعة لم تكن الأولى من نوعها في مصر هذا العام، فقد شهد مطلع الشهر الحالي عملية اختطاف مماثلة، وذلك في منطقة المحلة في المنصورة بمحافظة الغربية عندما تم اختصاف الصغير زياد احمد البحيري من أمام محل والده، لتتمكن الأجهزة الأمنية من إعادته سالماً لأحضان أبويه.


تابع المزيد

حكيمي يتفوق على أغلى خط هجوم في العالم.. هنري ضمن خطط برشلونة التدريبية.. بنزيما وفينيسيوس تحول مفاجئ إلى ثنائي لا يقهر

شاهد: اكتشاف أقدم مجوهرات في التاريخ.. وجدت في دولة عربية وعمرها تجاوز الـ 150 ألف عام

بالفيديو|| روبن هود العصر… يلعب مباراة رسمية في عمر الـ 60 ويوزع الأموال بعد خسارة دوري الكونكاكاف

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى