منوعات

حكيمي يتفوق على أغلى خط هجوم في العالم.. هنري ضمن خطط برشلونة التدريبية.. بنزيما وفينيسيوس تحول مفاجئ إلى ثنائي لا يقهر

في اللقاء الذي جمع ميتز وباريس سان جرمان أخرج الدولي المغربي نجوم فريقه من مأزق كبير بعدما أحرج ميتز النادي الباريسي وكاد أن يتفوق عليه في أكثر من مناسبة، ليسجل حكيمي في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء ويحفظ ماء وجه فريقه ومهاجميه من الإنتقادات اللاذعة من الصحافة والجماهير، أما في برشلونة فما زالت الإدارة تبحث عن بديل للمدرب الهولندي بعد الأداء المتواضع في هذا الموسم ليدخل اسم اللاعب الفرنسي المعتزل  تيري هنري ضمن خطط النادي لتولي المهمة، وفي ريال مدريد شهد النادي تحولاً رهيبا وتطوراً كبيرا في الأداء الهجومي بوجود الثنائي المكمل لبعضه فينيسيوس وبنزيما الأول مهاري والثاني عبقري، ليشكلا ثنائيا سيهز أوروبا كلها في الأيام المقبلة.

حكيمي أداءٌ مبهر وتفوقٌ على أغلى خط هجوم في العالم

نال الدولي المغربي لاعب باريس سان جرمان وظهيره الأيمن أشرف حكيمي مديح جماهير النادي بعد الأداء المذهل الذي قدمه أمام ميتز في الدوري الفرنسي يوم الأربعاء.

حيث استطاع اللاعب المغربي الشاب التسجيل في أول دقائق اللقاء قبل أن يحرز الهدف الثاني في آخر لحظات اللقاء ليهدي فريقه النقاط الثلاث، وليحفظ بها ماء وجه نجوم الفريق ولينقذهم من الانتقادات اللاذعة من قبل الجماهير والصحافة.

وكان أداء باريس في الإجمال مخيبًا للآمال إلى حد كبير، ولكن في الوقت نفسه نجح حكيمي في إثبات نفسه لدرجة أن البعض قال ” تأثيره يفوق تأثير ليونيل ميسي بمراحل”.

برشلونة يواصل رحلة البحث عن خليفة كومان وهنري يدخل ضمنها

من الجلي بأن أيام الهولندي رونالد كومان في تدريب نادي برشلونة الإسباني أصبحت معدودة، وفي كل ساعة تمر تقرب نجم “البلوجرانا” السابق أكثر من باب الخروج من ملعب “كامب نو”.

التوتر هو السائد الآن بين كومان وإدارة برشلونة، والتصريحات العدائية المتبادلة بين الطرفين توضح للجميع أن العلاقة متضررة للغاية.

كما أن المدرب الهولندي قام بإعداد بيان سلفاً قبل بدء لقاء ناديه مع نادي قادش ليؤكد صعوبة المرحلة التي يعيشها الفريق، وتجاهل كل أسئلة الصحفيين.

وفي الفترة الحالية تطرح العديد من الأسماء على طاولة النادي الكتالوني وكان أحدثها وأبرزها أيضا اسم اللاعب السابق للنادي ونجم المنتخب الفرنسي ونادي أرسنال تيري هنري، الذي دخل عالم التدريب منذ عدة سنوات ليساهم في تدريب بعض الفرق في الدوري الفرنسي كما عمل كمساعد لمدربين في الدوري الإنكليزي في أولى فترات تدريبه، ليدرب لاحقاً فريق مونتريال إيمباكت الكندي في عام 2019.

حكيمي أداءٌ مبهر وتفوقٌ على أغلى خط هجوم في العالم.. هنري يدخل ضمن خطط برشلونة التدريبية.. بنزيما وفينيسيوس تحول مفاجئ إلى ثنائي لا يقهر سيهز أوروبا كلها
هنري يدخل ضمن خطط برشلونة التدريبية

 

بنزيما وفينيسيوس تحول مفاجئ إلى ثنائي لا يقهر سيهز أوروبا كلها

لم يكن أشد المتفائلين من جماهير ريال مدريد يتوقع تلك الانتفاضة الضخمة لفينيسيوس جونيور هذا الموسم، وبالأخص بعد الموسم الماضي الذي فشل البرازيلي خلاله بتقديم المنتظر منه وجعل المطالبات تزداد برحيله عن سانتياجو برنابيو.

ولكن رئيس النادي فلورينتينو بيريز لم يفقد ثقته باللاعب البرازيلي ولو للحظة واحدة رغم حصوله على فرصةٍ بتبديل فينيسيوس بمواطنه نيمار دا سيلفا الذي يلعب حالياً مع نادي باريس سان جرمان إلا ان مشروع التبديل هذا قابله بيريز بالرفض القاطع.

هذا وقد تعرض اللاعب الشاب لانتقادات لاذعة من الصحافة والجماهير حتى أنهم وصفوه بالـ “العشوائي”.

 بنزيما وفينيسيوس تحول مفاجئ إلى ثنائي لا يقهر سيهز أوروبا كلها
بنزيما وفينيسيوس تحول مفاجئ إلى ثنائي لا يقهر سيهز أوروبا كلها

بالإضافة لانتقاد كريم الشهير له في مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ الموسم الماضي، عندما قال لفيرلاند ميندي والتقطه عدسات الكاميرات “لا تمرر له، إنه يلعب ضدنا!”.

ليتغير الحال مع اللاعب رفقة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وليصبح فينيسيوس النجم الأكثر أهمية في تشكيل النادي الملكي بعد تألقه اللافت وأدائه المبهر وليشكل ثنائيا رفقة كريم بنزيما لا تقهر في إسبانيا، بل في أوروبا كلها.

الجدير بالذكر أن اللاعب البرازيلي صاحب الـ 20 ربيعاً كان قد ساهم هذا الموسم في تسجيل 5 أهداف وهو أكثر من صنع أهدافاً بين كل فرق الليغا من خلال تمريراته الحاسمة والدقيقة، كما حل ثانيا في قائمة الهدافين خلف زميله في الفريق كريما بنزيمة صاحب الـ 8 أهداف، ليكون موسماً استثنائياً لأفضل ثنائي حالي في الدوري الإسباني.

 

حكيمي أداءٌ مبهر وتفوقٌ على أغلى خط هجوم في العالم.. هنري يدخل ضمن خطط برشلونة التدريبية.. بنزيما وفينيسيوس تحول مفاجئ إلى ثنائي لا يقهر سيهز أوروبا كلها
بنزيما وفينيسيوس تحول مفاجئ إلى ثنائي لا يقهر سيهز أوروبا كلها

تابع المزيد

مسابقة “حرب الوسائد”.. من لعبة يمارسها الصغار قبل النوم إلى منافسةٍ تقام سنوياً في اليابان – فيديو وصور

جزيرة “الموت الأسود” أو “جزيرة الأشباح”.. بوفيليا الإيطالية تاريخ سوداوي مليء بالموت ارتكبت فيها أمور لا يتصورها عقل بشري

لم يحدث منذ عشرات السنين.. زلزال مخيف يضرب ملبورن الاسترالية ويثير الذعر وتحذيرات من القادم (فيديو وصور)

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى