منوعات

بالفيديو|| كرة عملاقة تخرج عن السيطرة لتحدث فوضى عارمة في شوارع الصين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه رجلان يركضان خلف كرة عملاقة وهي تتدحرج في الشوارع لتصطدم بالمارة والسيارات دون تسجيل أي إصابات تذكر.

كرة عملاقة غامضة تسبب فوضى في شوارع الصين

أشار عدد كبير ممن شاهدوا الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن هذه “الكرة” الضخمة والمصممة على شكلٍ يشبه القمر، كانت قد أطلقت بمناسبة الاحتفال بمهرجان الخريف أو مهرجان القمر الصيني، وذلك في مقاطعة خنان الصينية.

لتتسبب “الكرة” في حدوث فوضى عارمة بشوارع المدينة، فقد استغرب الكثيرون ممن صادفوها من طبيعتها وسبب ظهورها المفاجئ وذلك لعدم علمهم بيوم المهرجان، في حين حاول البعض الهرب منها أو تجاوزها أوالابتعاد عن طريقها أو حتى ايقافها.
وبحسب ما ذكرته صحيفة “إندبنديت” البريطانية فإنه يتم الاحتفال سنوياً بمهرجان القمر الصيني في الخامس عشر من ثامن الشهور القمرية، والذي يتزامن مع اكتمال قمر الحصاد في شهر سبتمبر.

حيث يُحّي الصينيون المهرجان من خلال التجمع لمشاهدة قمر منتصف الخريف، أثناء تناول “كعكات القمر”، والتي يعتبرونها هدية لإله القمر “تشانغ”.

الجدير بالذكر أن تاريخ هذا المهرجان يرجع إلى ما قبل 3000 عام، عندما بدأ الملوك الصينيون يصلون للقمر من أجل الحصول على الحصاد الوفير.


تابع المزيد

بوزنٍ يتجاوز الـ 50 كلغ.. تعرف على أكبر قوارض العالم “الكابيبارا”- فيديو وصور

حكيمي يتفوق على أغلى خط هجوم في العالم.. هنري ضمن خطط برشلونة التدريبية.. بنزيما وفينيسيوس تحول مفاجئ إلى ثنائي لا يقهر

أوروبا بغالبيتها ترشّح المدير العام لـ منظمة الصحة العالمية لولاية ثانية.. تعرّف عليه

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى