شاهد بالفيديو

في روسيا: نهاية مؤسفة لرجل يداعب أفعى بفمه.. وتوثيق انفجار عجلات طائرة سفرية وسط صراخ الركاب

سنعرض لكم مقطعين مصورين في روسيا انتشرا حيدثاً الأول يظهر نهاية مأساوية لرجل داعب الأفعى ووضعها بفمه فلقي مصرعه وآخر لتوثيق انفجار عجلات طائرة سفرية وسط صراخ الركاب.

في روسيا رجل يلقى مصرعه بسبب أفعى

حاول رجل أن يظهر قدراته الخارقة في ابتلاع الأفاعي والثعابين، ولكن انقلب السحر على الساحر، وانهت الأفعى السامة حياة الرجل في ثواني معدودة.

كان الرجل البالغ من العمر 55 عامًا يقف ممسكًا بيديه أفعى متوسطة الحجم ويقوم بإدخالها في فمه لإبتلاعها، كنوع من أنواع الألعاب البهلوانية والخارقة، بحسب ما نشرت “روسيا اليوم”.

ويظهر في مقطع الفيديو الرجل الروسي وهو مستمر في إدخال الأفعى حتى لدغته في لسانه، حينها أخرج الأفعى وبدى عليه المرض رويدًا رويدًا.

استمر الرجل في مقاطعة استراخان الروسية في الإعياء حتى نقل إلى إحدى المشافي المجاورة لمحاولة منهم لإنقاذ حياته، ولكن الأطباء عجزوا عن إنقاذ حياته، فقد كانت الأفعى ذات سم قاتل.


توثيق انفجار عجلات طائرة سفرية

وثق ركاب رحلة Azur Air الجوية ، رحلتهم السيئة والتي كانت متجهة إلى العاصمة الروسية موسكو من فاراديرو (كوبا) ، ولكن عند الإقلاع ، اشتعلت العجلات بشكل كامل وأخذت ألسنة اللهب تخرج من أسفل الطائرة، وكان الركاب خائفين إلى حد ما، وسط صراخهم.

بدأت البوينغ في الفرامل بشكل حاد ، مما تسبب في انفجار العجلة الموجودة على العمود الأيسر. نزل الجميع بخوف طفيف. باستثناء بعض الركاب لم يخافوا.


تابع المزيد:

))بوزنٍ يتجاوز الـ 50 كلغ.. تعرف على أكبر قوارض العالم “الكابيبارا”- فيديو وصور

)) شاهد|| النحل يقتل أكثر من 63 طائر من طيور البطريق المهددة بالانقراض في جنوب إفريقيا

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى