منوعات

واقعةٌ مأساوية تهز الهند.. الاعتداء على فتاة صغيرة من قبل 33 رجلاً والشارع الهندي يشتعل غضبا

سجلت الهند اليوم واحدة من أفظع الحوادث المتعلقة بوقائع الاعتداء، عندما تناوب 33 رجلاً بالاعتداء على فتاة صغيرة لم تتجاوز الـ 15 ربيعاً، مما تسبب بغضبٍ عارم في جميع أنحاء البلاد.

غضبٌ عارم في الهند بسبب الاعتداء على فتاة مراهقة من قبل 33 رجلاً

ذكر مسؤول رفيع المستوى في الشرطة الهندية بأن حادثة اعتداء على فتاة قاصر كانت قد وقعت في أماكن مختلفة من مقاطعة ثين بولاية ماهارشترا، غربي الهند، وعلى مدار 8 أشهر.

كما أضاف بأن الشرطة قد اعتقلت 24 شخصاً على خلفية هذه الواقعة البشعة، من بينهم مراهقان، بحسب ما أفادت به صحيفة “تايمز أوف إنديا”.

كما ذكرت التقارير المحلية الواردة، بأن حالة الفتاة مستقرة وتخضع حالياً للعلاج في مستشفى حكومي.

وأثارت هذه الواقعة الفظيعة غضب السكان في الولاية، لتتجمع الحشود لاحقاً أمام مركز الشرطة الذي يقوم باحتجاز المتهمين، لتنشر الشرطة المزيد من التعزيزات خوفاً من اقتحامهم للمقر.

في حين دونت السلطات الهندية في الولاية المذكورة قضيةً بالواقعة ووجهت من خلالها التهم بالاعتداء والاعتداء المتكرر والاعتداء الجماعي على الفتاة الصغيرة ضد الـ 33 رجلاً، كما ذكرت أن جميع هذه الحوادث كانت قد وقعت بين 29 يناير و22 سبتمبر من العام الحالي.

هذا وقد بدأت القصة في شهر يناير من العام الحالي عندما تعرضت الفتاة للاعتداء من قبل صديقها، الذي قام بتوثيق فعلته الشنيعة بالفيديو، ثم بدأ بابتزازها بنشر الفيديو في حال تفوهها بأي كلمة عن الواقعة.

ليصحبها معه إلى أصدقائه وليتناوب الجميع بالاعتداء عليها في عدة مناسبات وفي أماكن مختلفة.

الجدير بالذكر أن الحكومة الهندية كانت قد عدلت القانون الخاص بقضايا الاعتداء عام 2012 بعد حادثة مشابهة كانت قد جرت في العاصمة نيودلهي من نفس العام، ولكن دون أي جدوى فما زالت حالات الاعتداء في ارتفاع متزايد لمعدلاتها حيث بلغت في عام 2020 أكثر من 28 ألف حالة، بحسب ما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

ومن المرجح أن يكون العدد الفعلي أكبر من هذا الرقم بكثير، فالعديد من الحالات لا يبلغ عنها بسبب وصمة العار الاجتماعية، كما أن هذه الأرقام ممكن أن تكون إحصائيات غير دقيقة من قبل السلطات.

فاجعة مأساوية تهز الهند.. الاعتداء على فتاة صغيرة من قبل 33 رجلاً والشارع الهندي يشتعل غضبا
واقعةٌ مأساوية تهز الهند.. الاعتداء على فتاة صغيرة من قبل 33 رجلاً والشارع الهندي يشتعل غضبا

تابع المزيد

بالفيديو|| بندقية ثورية ستقلب موازين القوى وستجعل المعارك أشبه بألعاب الفيديو

بالفيديو|| كرة عملاقة تخرج عن السيطرة لتحدث فوضى عارمة في شوارع الصين

لم يحدث منذ عشرات السنين.. زلزال مخيف يضرب ملبورن الاسترالية ويثير الذعر وتحذيرات من القادم (فيديو وصور)

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى